عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محسن صالح: رفضت الاحتراف في الدوري الفرنسي من أجل عيون الأهلي.. ولم أمتلك صلاحيات للتعامل مع مارسيل كولر بشكل مباشر

محسن صالح
محسن صالح

قال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، بأن دور لجنة التخطيط استشاري فقط وغير ملزم لتنفيذه نهائيا، ولكن يتم عرض أي لاعب على اللجنة لإبداء الرأي الفني قبل التعاقد مع اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محسن صالح.

تصريحات محسن صالح

وأضاف محسن صالح في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد المحمودي، كنت لا أمتلك أي صلاحيات مباشر من النادي الأهلي للحديث مع مارسيل كولر مدرب الفريق، وكنت أتحدث أولا مع محمود الخطيب رئيس النادي وبعد ذلك يكون هناك اجتماع مع المدرب.

وتابع محسن صالح، كنت أتواصل مع مارسيل كولر باللغة الألمانية، والخطيب كان يحدد الاختصاصات وما سيحدث داخل الفريق وكان هناك نظام نعمل به داخل النادي الأهلي وهو أمر مميز.

وأردف محسن صالح، الجهاز الفني في النادي الأهلي سيد قراره ولا يحق لأي مدب الحديث معه في هذه الأمور، والمشرف العام على الكرة هو من يتحدث فقط واي اجتماع مع المدرب يكون هناك شرط أساسي بتواجد محمود الخطيب.

محسن صالح

محسن صالح مع محمد المحمودي

وأشار محسن صالح، كانت هناك صداقة قوية مع مارسيل كولر مدرب الأهلي وهو مدرب مميز للغاية وحقق إنجازات عديدة مع المارد الأحمر في السنوات الأخيرة، ولا يمكن للنادي الأهلي أن يقوم بتعيين مدير رياضي في الفترة الحالية، لأننا لا نستطيع أن نفعل كل شيء يحدث في أوروبا هنا، وهناك فوارق كبيرة.

واختتم محسن صالح تصريحاته، كنت على وشك اللعب في الدوري الفرنسي وكنت محترف في الكويت ولبنان وأبويا كان يحمل الجنسية الفرنسية، وتحمست للعب في الدوري الفرنسي وتحدث معي الكابتن عادل هيكل وقال لي "تحب تلعب في النادي الأهلي؟" وأنا من صغري بحب النادي الأهلي وقولته ياريت، وكان رده بأن صالح سليم سيأتي لمشاهدتي وفضلت التواجد مع النادي الأهلي وفضلت الأهلي عن الدوري الفرنسي ومفيش مقارنة بين الأهلي والدوري الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي