عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هحاسبكم لو الحاجات دي متمسحتش.. تووليت يعلن مقاضاة بيراميدز ويعلق: الأهلي فوق الجميع

تووليت
تووليت

أعلن المطرب الصاعد تووليت مقاضاة نادي بيراميدز بعد استخدامهم طريقته وحيلة القناع التي ظهر بها الأول للمرة الأولى، وروجوا من خلالها لصفقة  مع لاعب جديد، ونشرت الصفحة الرسمية لـ بيراميدز صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام للاعب عبد  الرحمن مجدي وهو يرتدي قناع مثل المطرب تووليت، وهو ما أثار غضب الأخير وجعله حريص على الرد عبر حسابه الرسمي على انستجرام وهو ما نرصده في السطور التالية.

بيراميدز يروج لصفقة جديدة على طريقة تووليت

بسبب استخدام طريقته الخاصة في صفقة جديدة.. تووليت يعلن مقاضاة بيراميدز 

أعلن تووليت المطرب الصاعد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن مقاضاته لنادي بيراميدز بعد استخدامهم طريقته الخاصة في الترويج لصفقة جديدة والإعلان عن اللاعب عبد الرحمن مجدي الذي ظهر في صورة شاركتها الصفحة الرسمية لبيراميدز عبر حسابها على انستجرام وهو يرتدي قناعه مثل مظهر تووليت الذي يميزه عن غيره من الفنانين، وهو ما أثار غضب المطرب تووليت وجعله حريص على الرد.

وكتب تووليت عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهر الغضب في حديثه وأكد على تضامنه الكامل مع النادي الأهلي، وكتب تووليت وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر : “مين اداكوا اذن بالكلام ده، هاخد اجراءات قانونية لو الحاجات دي متمسحتش.. الأهلي فوق الجميع”.

تووليت يقاضي بيراميدز 

حفل تووليت في العلمين

من الجدير بالذكر أن تووليت هو مطرب صاعد نال إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ ظهوره الأول وخاصةً فئة الشباب وكان أحيا تووليت حفله الغنائي الأول في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية وشارك في الحفل مع فرقة الموسيقى الشهيرة كايروكي وكان أشاد الفنان أمير عيد مؤسس فرقة كايروكي بالفنان تووليت وأكد على موهبته الكبيرة، كما شهد حفل تووليت في العلمين إقبالًا جماهيريًا غير مسبوق وأعرب تووليت عن سعادته بنجاح الحفل بكلمات عبر حسابه على انستجرام وجه من خلالها الشكر لشركاء نجاحه.

نجل عمرو دياب يحير الجمهور حول حقيقة تووليت

اشتهر تووليت بتقديمه نوع متميز من المزيكا وخمن الجمهور أن المطرب  تووليت هو نجل الهضبة عمرو دياب وذلك بسبب تقديمه فيديو كليب قلد فيه الهضبة عمرو دياب في فيلم أيس كريم في جليم كما ارتدى الجاكيت الذي كان يرتديه عمرو دياب في نفس الكليب، وظهر نجل عمرو دياب منذ فترة وشارك مجموعة صور له مع أصدقائه عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها كاتبًا اسم المطرب تووليت وهو ما أثار حيرة الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي