عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد أشرف داري لتحيا مصر: نجلي فضل الأهلي على عروض أوروبية.. وأنا أول من شجعته للانتقال لنادي القرن

تحيا مصر

تحدث زهير داري والد اللاعب أشرف داري، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، عن كواليس التعاقد مع نجله من جانب النادي الأحمر، وعن طموحاته التي يرد في تحقيقها، بعد أن حقق ما تمناه بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء. 

تصريحات والد أشرف داري

وأدلى زهير داري والد لاعب الأهلي الحديد، بتصريحات خاصة لموقع تحيل مصر، شرح فيها كواليس تعاقد الأهلي مع نجله، ومتى بدأت المفاوضات، ولماذا فضل الانضمام للأهلي بدلًا من خوض رحلة الاحتراف في أوروبا.

وقال والد أشرف دالي: “ مفاوضات الأهلي مع نجلي، بدأت وانتهت في قرابة ال 15 يومًا، أي أنها لم تدم طويلًا، لأن أشرف كان حاسمًا وجهته، وهي الانضمام للقلعة الحمراء”.

وتابع: “ أنا مَن شجعت نجلي للانتقال للنادي الأهلي، باعتباره النادي الأكثر شعبية في مصر والوطن العربي، كما أن أشرف لديه طموح كبير، والأهلي هو المكان الصحيح الذي يستطيع فيه اللاعب تحقيق كل ما يتمناه”.

وواصل: “ أنا حقًا سعيد بانضمام أشرف، للقلعة الحمراء، وأعتقد أنه خلال فترة وجيزة، نجلي سيكون ضمن العناصر الأساسية للنادي الأهلي”.

وعن إذا كان أشرف تلقى عروض أخرى أثناء مفاوضاته مع الأهلي، قال زهير: “ نعم، نجلي تلقى 5 عروض ما بين أوروبية، وخليجية، لكنه فضل الانضمام للأهلي”.

وأضاف: “ أشرف متابع جيد للدوري المصري، ويعرف عدد لا بأس به من اللاعبين المصريين، منهم محمد أبو تريكة وشوبير”.

أما عن مثله الأعلى في كرة القدم، قال والد اللاعب: “ محمد صلاح نجن ليفربول الإنجليزي، هو المثل الأعلى لأشرف في كرة القدم”.

وأتم: “ أشرف لديه طموح كبير، وهو تحقيق جميع البطولات التي سيشارك فيها مع النادي الأهلي، وأن يشارك بصفة أساسية مع الفريق خلال فترة تعاقده”.

تابع موقع تحيا مصر علي