عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها بالأبيض

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

ظهرت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، أميرة بنت حمد، خلال جلسة محكمة الاستئناف، وهي ترتدي  ملابس السجن البيضاء، قبل وقت قليل من انعقاء الجلسة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

 

جلسة الاستئناف على طلب محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

ومن القرر أن، تبدأ بعد قليل محكمة استئناف القاهرة جلسة نظر طلب رد المحكمة المقدم من دفاع مضيفة الطيران التونسية، المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس.

وفي وقت سابق، وصلت مضيفة الطيران التونسية أميرة، وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة بإنهاء حياة طفلتها، إلى مقر محكمة استئناف القاهرة لتحديد طلب دفاعها برد هيئة المحكمة.

تفاصيل الجلسة السابقة لمحاكمة مضيفة الطيران

وكانت مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، قد انهارت داخل القفص خلال حديثها مع الدفاع، أثناء جلسة محاكمتها بتهمة قتل ابنتها، وطلبت من المحامين خلال جلسة محاكمتها الماضية والمؤجلة من جلسة 29 أغسطس، أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

 

وكانت النيابة العامة قد أحالت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل إليها في القضية رقم 12146 جنايات التجمع الأول، بعد اعترافها بإنهاء حياة ابنتها تارة معللى ذلك بأنه كان هناك شرط لصعودى إلى الرفيق الأعلى، وهو إنى آخد بنتى معايا مسيبهاش مع باباها، وكان لازم أضحي بيها في الدنيا في سبيل إنها تعيش الدنيا الثانية اللى أنا رايحالها.

اعترافات مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

 

وأمام جهات النيابة، اعترفت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، بأنها أنهت حياة ابنتها لأنها تلقت الأوامر الإلهية، وقالت: “يوم الجريمة تشاجرت مع زوجى وكان نايم بره في الريسبيشن، لأنى طلعته بره الأوضة وقلتله عاوزة هدوء عشان حان وقتى للذهاب إلى السماء، وبعدها حدثت مشادة بيننا وأكدت له إنى بمجرد نومى هابقى كويسة، وبعدها دخلت أوضتي وقصيت حزام شنطتي وروحت خانقة البنت بيه، وهى ماتت بشكل هادئ، وكان معايا سكينة صغيرة جبتها من المطبخ ضربت بيها نفسى في رقبتى كذا ضربة”.

تابع موقع تحيا مصر علي