عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ردود أفعال لاعبي منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي بثلاثية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025| فيديو

مباراة مصر وكاب فيردي
مباراة مصر وكاب فيردي

حقق منتخب مصر الوطني الفوز على كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب بثلاثية نظيفة، وحقق منتخب مصر الانتصار الأول في المجموعة ويبحث عن الفوز في المواجهة القادمة أمام بوتسوانا من أجل الحصول على العلامة الكاملة والاقتراب من التأهل للكان الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كواليس مباراة مصر وكاب فيردي

ويبحث منتخب مصر عن العودة للتويج بالبطولات من جديد وخاصة كأس أمم أفريقيا والمنافسة على البطولة في المغرب في نهاية العام المقبل، وانتصر منتخب الفراعنة على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر ردود أفعال لاعبي منتخب مصر أثناء مواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا وبعد نهاية المباراة، وبعد نهاية الشوط الأول كان حسام حسن مدرب منتخب مصر قد طلب من أحمد حجازي التسخين من أجل المشاركة في الشوط الثاني.

وغادر أحمد حجازي ملعب المباراة وتوجه لغرفة خلع الملابس ولم يتدرب من أجل المشاركة في بداية الشوط الثاني، وقرر حسام حسن مدرب منتخب مصر الاعتماد على كل عناصر منتخب مصر بدون إجراء أي تبديلات.

وكان حسام حسن يريد إجراء التبديل بسبب حصول حمدي فتحي على بطاقة صفراء في الشوط الأول، وكان هناك تخوف في حصوله على البطاقة الثاني والطرد من المباراة.

مباراة مصر وكاب فيردي

مباراة مصر وكاب فيردي

وبعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي كان الجميع سعيد بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة في أولى مواجهات الفراعنة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويلعب منتخب مصر المواجهة القادمة أمام بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل، وتسافر بعثة المنتخب غداً الأحد إلى بوتسوانا للاستعداد للمباراة الهامة.

محمد صلاح يحتفل مع محمد الشناوي

وبعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي اتجه محمد صلاح بشكل شخصي لمحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ليهنئه على ما قدمه في المباراة أمام كاب فيردي وعدم استقبال مرماه أي أهداف، وقام محمد صلاح بتبديل قميصه مع أحد لاعبي كاب فيردي بعد نهاية المباراة، وكان الجميع يريد التقاط الصور التذكارية مع الملك المصري وقائد الفراعنة بعد نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي