عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور في حفل جدة: كل مرة باجي فيها ببقى خايف فمعلش اعذروني

تامر عاشور في حفل
تامر عاشور في حفل جدة

بدأ منذ قليل حفل الفنان تامر عاشور في جدة بالمملكة العربية السعودية والذي افتتحه بأغنية أنا عيشت معاك حكايات في وسط اندماج الحاضرين في الحفل من مئات الجمهور، حيث يذاع حاليا على قناة mbc مصر.

تامر عاشور في حفل جدة: جمهور جدة حبايبي وعلى راسي 

وقال تامر عاشور في بداية الحفل موجها رسالة إلى جمهور جدة في تصريح رصده موقع تحيا مصر جاء به: مش قادر اوصفلكم انبساطي معاكم جمهور جدة حبيبي وعلى راسي وان شاءالله نقضي وقت حلو مع بعض.

تامر عاشور في حفل جدة 

وقام تامر عاشور بتقديم أغنية خليني في حضنك في وسط تأثر الحاضرين للحفل، ولكن شعر تامر عاشور بأنه لا يؤدي الأغنية بشكل جيد، فقام بالاعتذار الجمهور، قائلا: كل مرة باجي فيها جدة ببقى خايف في أول أغنيتين  فمعلش اعذروني وحمسوني.

حضور كبير في حفل تامر عاشور في جدة 
تامر عاشور في حفل جدة 

تامر عاشور في حفل جدة

وقدم تامر عاشور في حفل جدة أيضا كلا من أغنية هيجيلي موجوع، وانا هاجي على نفسي وعدد كبير من الأغنيات الأخرى، ومن المتوقع أن يقدم تامر عاشور مزيد من الأغنيات التي يفضلها جمهور جدة.

تامر عاشور في حفل جدة 

هذا وكان أحيا الفنان تامر عاشور حفل غنائي في محافظة بور سعيد وسط حضور جماهيري ضخم من متابعينه ومحبين حفلاته التي يتمتعون بها وبصوته المتميز، وأحيا تامر عاشور حفله في بور سعيد الذي جاء ضمن سلسلة حفلات صيف 2024، وبعد انتهاء الحفل أعرب تامر عاشور عن سعادته وبه وبتفاعل الجمهور مع أغانيه وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “انا اتبسطت جدا جدا مع اهل بور سعيد وبشكر العدد الكبير اللي حضر”.

آخر أعمال تامر عاشور 

وكانت آخر أعمال تامر عاشور أغنية وداع وداع من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري وميكسر وماستر صقر، وتقول كلماتها: جاي بعد ما شوفت غيرك  قال بتندم عاللي فات  جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات  فوق خلاص وبلاها سيرة  مش هنحيي في اللي مات  وداع وداع مش فاضيلك  أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك  أصله مش خدام جنابك  سلام سلام واستابينا  خلاص مفيش كلام ما علينا  قولي طب إيه اللي جابك  أوعى تضمن يوم ولائي  لحد قلبه في مرة ساب  كنت عارفك يوم هترجع  آه وهتدوق العذاب  ده اللي زيك مش هلومه  كان كفاية عليه الغياب.

تابع موقع تحيا مصر علي