عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث العاصمة الإدارية: قدمنا تسهيلات جديدة للمطورين

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية الجديدة

قال خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم  العاصمة الإدارية الجديدة  ، إن حصول العاصمة على جائزة التميز الدولي شيء يدعو للفخر، معقبا:" هذا الأمر يشير لنجاح العاصمة الإدارية ".

العاصمة الإدارية الجديدة

وتابع المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، في مداخلة هاتفية لبرنامج عمار مصر، المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر  ، :" العاصمة الإدارية تسير بشكل متميز في التخطيط العمراني، معقبا:" العاصمة كل يوم تثبت نجاح وجدارة أمام العالم كله".

وواصل المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، :" العاصمة الإدارية حصدت جائزة المتنزهات المستدامة في 2023، مشيرا إلى أن كل الخدمات المطلوبة متوفرة في العاصمة الإدارية".

جائزة المتنزهات المستدامة

وأنهى :" لدينا خدمة وبريد إلكتروني على مستوى عالي في التخطيط العمراني وكل شيء، وقدمنا تسهيلات للمطورين في جدولة الأقساط وزيادة مدد التنفيذ".

وفي وقت سابق اجتمع المهندس أحمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية، مع الشركات المسند لها الأعمال التنفيذية وكذلك الشركات المسند لها أعمال الصيانات الخاصة بالطرق والمحاور الرئيسية بجميع القطاعات الخاصة بالمدينة، في حضور مسئولي الجهاز والمكاتب الاستشارية.

الطرق والمحاور الرئيسية بجميع القطاعات الخاصة بالمدينة

ويعد أبرزها التي يرصدها تحيا مصر: محور محمد بن زايد الجنوبي - طريق 4 - طريق 11 - طريق MU32  - طريق 15/16 - الحي الحكومي.

أحمد عبدالرازق يشدد على جميع الشركات ببذل المزيد من العمل

وشدد المهندس أحمد عبد الرازق، على جميع الشركات ببذل المزيد من العمل والجهد لإنهاء جميع الأعمال في التوقيتات المحددة، وبالجودة والمواصفات المتفق عليها.

وحذر عبدالرازق بأنه لا مجال للتخاذل أو التباطؤ في أعمال التنفيذ، أو الصيانات والمتابعة، مؤكدًا اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في حالة التقاعس عن تنفيذ الأعمال المطلوبة، وإسناد الأعمال الموكلة لشركات أخرى.

توجيهات رئيس جهاز العاصمة الإدارية

ووجه رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ممثلي الشركات العاملة بالمتابعة والصيانات للطرق والمحاور والزراعات بالجزر الجانبية، والوسطى، موجهًا الدعوة للجميع بالتكاتف من أجل إنجاز الأعمال.

وأضاف، اللواء أحمد فهمي أن إجمالي  الوحدات السكنية  بالعاصمة تقدر بحوالي 200 ألف وحدة لشرائح مختلفة بنسب تنفيذ تصل لـ75% حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي