عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ساعات من تسلمها جائزة الدير جيست.. فريدة سيف النصر: كأني مضروبة على دماغي ودايخة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر عن تواجد أعراض غريبة من المرض تشعر بها على الرغم من سلامتها الصحية، وذلك قبل ساعات قليلة من تسلمها جائزة مهرجان الدير جيست عن دور سترة الذي أبدعت فيه في مسلسل العتاولة، وشاركت فريدة سيف النصر منشور عبر حسابها على موقع فيسبوك تطلب من الجمهور الدعاء لها.

فريدة سيف النصر 

قبل ساعات من تسلمها جائزة الدير جيست.. فريدة سيف النصر: كأني مضروبة على دماغي ودايخة 

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كشفت من خلاله تعرضها لأعراض مرضية غريبة على الرغم من سلامتها الصحية وأنها لم تعاني من أية أمراض، وأشارت إلى أنها من المقرر تتسلم جائزة أعلى تصويت من الجمهور عن دور سترة لكنها غير قادرة على الحركة، وقالت: “إن شاء رب العالمين..مفروض استلم جائزة أعلي تصويت للجمهور عن ستره العترة العتاولة، النهارده في مهرجان دير جيست لكن عندي مشكله ماعرفش ليه كأني مضروبه على دماغي وكابس نوم نوم نوم وبادووخ.. وكمان رجلي اليمين كأن فجأه حاجة ملفوفة عليها متقلاها على الارض..ادعوا لي والنبي بدأت اقلق..هو ايه ده الله موجود.. ليس لها من دون الله كاشفه..احبك ربي”.

فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة 

من الجدير بالذكر أن فريدة سيف النصر تحصد جائزة أعلى تصويت من الجمهور في مهرجان دير جيست اليوم عن دورها في مسلسل العتاولة الذي يعد آخر أعمالها الدرامية والذي خاضت به منافسة رمضان الماضي بشخصية سُترة التي لاقت نجاحًا ملحوظًا وانتشارًا واسعًا لدى الجمهور، ودارت أحداث مسلسل العتاولة الذي رصده موقع تحيا مصر في إطار اجتماعي شعبي حول نصار وخضر الأخوان وتقع بينهما مشاكل عديدة بسبب المال والميراث، ويحاولان التغلب عليها في النهاية، ويواصل صناع مسلسل العتاولة الفترة الحالية استعدادهم لطرح الموسم الثاني من المسلسل ضمن مسلسلات رمضان المقبل ومن المتوقع أن ينال نجاحًا واسعًا كالجزء الأول.

فريدة سيف النصر 

أبطال مسلسل العتاولة 

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة إلى جانب الفنانة فريدة سيف النصر عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم باسم سمرة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، نهى عابدين، محمد التاجي، أحمد كشك، هدى الإتربي ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي