عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خريطة مسلسلات رمضان 2025.. روجينا تنافس بقضية نسائية

روجينا
روجينا

بدأ العديد من النجوم في تحضير مسلسلات رمضان 2025، فمنهم الذي لازال في مرحلة قراءة السيناريو والآخر قد تعاقد والبعض يجرون حاليا اختيار الأبطال الذين سيقفون أمام البطل الحقيقي ضمن أحداث العمل، وفي ذلك الإطار نرصد خريطة مسلسلات رمضان 2025.

خريطة مسلسلات رمضان 2025

أعلنت الفنانة روجينا في مساء أمس الخميس وخلال حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على قناة راديو 9090 عن استعدادها لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025 بعمل درامي جديد من إخراج المخرج الكبيرة مي ممدوح، مشيرة إلى أن العمل سيناقش قضية هامة من قضايا المرأة ويعرض في إطار 30 حلقة.

روجينا في مسلسلات رمضان 2025 

وعلقت روجينا على العمل الي تشارك به في سباق مسلسلات رمضان 2025 في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: قضية حياتي ومش قضيتي بس قضية كل إمرأة في الوطن العربي ولو ربنا وفق بإذن الله وعملت المشروع ده بناتي بعد عمر هيقولولي شكرا يا أمي انك عملتي حاجة للستات بالشكل ده هو طلقة هتقلب الدنيا.

أحمد العوضي ينافس في مسلسلات رمضان 2025 بفهد البطل

وأصبح الفنان أحمد العوضي شيء أساسي رمضان، حيث يأتي يضع في خريطة مسلسلات رمضان 2025 مسلسل فهد البطل والذي كان يحمل في وقت سابق اسم الملك ولكن تم تغييره بسبب ارتباط الاسم بحقوق ملكية مؤلف آخر، ومن المقرر أن يشارك به حتى الآن كلا من النجوم نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في 30 حلقة.

الفنان أحمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز تعيد التعاون مع كريم فهمي في مسلسلات رمضان 2025

وبعد غياب العام الماضي، تقرر الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنضمام إلى موسم مسلسلات رمضان 2025 وذلك بعمل درامي يجمعها مع الفنان كريم فهمي وذلك بعد الثنائية الرائعة التي شكلوها سويا من خلال مسلسل ونحب تاني ليه، ومن المتوقع أن يحظى العمل باهتمام كبير من الجمهور بمجرد الإعلان عن باقي تفاصيله.

والمفاجأة الكبيرة في مسلسلات رمضان 2025 هي خروج الفنان أحمد مكي من عباءة الكبير أوي من خلال عمل درامي جديد من تأليف هاني سرحان وبالتعاون مع المخرج أحمد صالح ويظهر به مكي لأول مرة في الدراما المصرية بشخصية بطل شعبي.

آخر تطورات مسلسل العتاولة 2

ولعل أبرز المسلسلات التي ينتظرها فى رمضان 2025 الجمهور هو مسلسل العتاولة 2 والذي لازال في مرحلة كتابة السيناريو وتعاقد عليه عدد من الأبطال، وكانت مفاجأة المسلسل هو مشاركة الفنانة فيفي عبده ضمن أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي