عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمحات من مسلسل ديبو بطولة محمد أنور.. وموعد عرضه

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

أيام تفصلنا عن موعد طرح مسلسل ديبو بطولة محمد أنور على إحدى المنصات الالكترونية والذي يترقبه الجمهور بشكل كبير ما جعل مسلسل ديبو بطولة محمد أنور يتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

لمحات من مسلسل ديبو بطولة محمد أنور 

يعرض مسلسل ديبو بطولة محمد أنور وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من يوم  13 من شهر سبتمبر المقبل وذلك على منصة Yango Play، حيث يعرض على مدار حلقة كل أسبوع كعادة أعمال المنصات الالكترونية إذ تدور أحداثه في إطار 12 حلقة كوميدية، وذلك كعادة أعمال الفنان محمد أنور.

مسلسل ديبو بطولة محمد أنور 

وما لا يعرفه الكثير أن مسلسل ديبو بطولة محمد أنور يختلط به بعد القطات الرعب، فهو مسلسل رعب ممزوج بالكوميديا التي لا يجب أن تمر مرور الكرام على نجم مسرح مصر محمد أنور.

أبطال مسلسل ديبو 

ويعد مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور، إلى جانب كلا من النجوم أحمد عبد الحميد، والفنانة هالة فاخر، والفنان محمد محمود، والفنان رشدي الشامي، والفنان محمد عبد العظيم، الفنانة سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، فضلا عن ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث.

محمد أنور 

ومسلسل ديبو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

قصة مسلسل ديبو

وتدور أحداث مسلسل ديبو حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة فضلا عن حصد اشادات جماهيرية واسعة من محبي الأعمال الكوميدية والفنان محمد أنور.

ويذكر، أن آخر أعمال محمد أنور مشاركته في فيلم جوازة توكسيك والذي عرض في السينمات المصرية خلال الفترة الماضية وشارك به كلا من النجوم ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، ولم يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية والعربية بسبب المشاركة السينمائية الضخمة في دور العرض في ذلك الوقت حيث كان يعرض ولاد رزق 3 واللعب مع العيال ومستر اكس وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي