عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا: أنا كبرت لكن مش بيبان عليا بسبب اني بحط كريم بعد ما استحمى وبرقص

الراقصة دينا
الراقصة دينا

تحدثت الراقصة دينا عن سر حفاظها على شبابها وذلك خلال برنامجها الجديد الذي أتى بعنوان "اسمع من دينا"، والتي تظهر له للحديث عن حياتها الشخصية والرد على تساؤلات الجمهور حول عدد من الأشياء التي تثير انتباههم.

الراقصة دينا تكشف سر شبابها

وقالت دينا في فيديو رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من برنامجها الجديد اسمع من دينا، والذي رصده موقع تحيا مصر: أحيانًا بيقولوا حاجات تضحك، يعني مثلًا يقولوا إنتي كبرتي، هو إنتي ميبناش عليكي الكبر ليه؟، مش بكون فاهمة وضايعة بين الاتنين، أنا كبرت ولا ميبانش عليا الكبر، لكن مش بتأثر أوي علشان ما أضايقش اللي بيحبوني ومش معترضة على كلامهم، وأنا كبرت بجد لكن مش بيبان عليا الكبر.

الراقصة دينا 

الراقصة دينا: بحط كريمات بعد ما استحمى وأرقص

وتابعت دينا حديثها، كاشفة عن سر شبابها: من وأنا عندي 15 سنة لحد النهاردة عمري ما نمت وفي وشي مكياج، وكل يوم بحط كريم في النهار وفي الليل، وعمري ما استحميت ومحطتش كريم لجسمي، وكل يوم بلعب رياضة أو برقص، وطول عمري بعمل الصيام المتقطع من وأنا 15 سنة، وباكل مرة واحدة في اليوم لأن مفيش حاجة عندي أحسن من نفسي.

الراقصة دينا 

واختتمت: أنا بقدر أحافظ على نفسي وأوصل لسن معين وأنا محافظة على نفسي ومش بزعل أنكم بتقولوا أنتي كبرتي لأن دي الحقيقة ومش مضايقاني خالص، ويا رب توصلوا لسني وتبقوا زيي.

آخر أعمال دينا في السينما

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال دينا السينمائية هو فيلم الملكة والذي تدور قصته في إطار من الكوميديا حول سيدة أعمال والتي تجسد شخصيتها هالة صدقي وتقع في الكثير من المواقف الطريفة خلال الأحداث وتحاول تخطيها، وشارك في بطولته أيضا كلا من شيرين رضا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي وغيرهم، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال.

وتعد دينا من أكثر النجمات المحبين للرقص بشكل كبير، حتى أنها دائما تخرج وتدافع عنه في البرامج التليفزيونية، مشيرا إلى أنها ستظل ترقص حتى نهاية عمرها وابنها يشجعها على ذلك ولا يجد به عيبا أو خجلا له.

تابع موقع تحيا مصر علي