عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم غياب ليونيل ميسي.. منتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي (0/3) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين وتشيلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز التانجو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ولم يشارك ليونيل ميسي في مباراة اليوم بسبب الإصابة في نهائي كوبا أمريكا 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بدأت مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بضغط قوي من جانب الأرجنتين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك قوة وخشونة من جانب لاعبي تشيلي في المباراة لمنع التانجو في تسجيل الهدف الأول.

ولم يكن هناك أي جديد في الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وحافظ منتخب تشيلي على التعادل في المباراة لمحاولة الحصول على نقطة التعادل في غياب ميسي، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب التانجو له الأفضلية في المباراة وسجل أليكسيس ماك آليستير الهدف الأول في الدقيقة 48 بطريقة رائعة.

واستمر ضغط منتخب الأرجنتين في المباراة لتسجيل الهدف الثاني، ولكن نجح منتخب تشيلي في الحفاظ على النتيجة والتأخر بهدف نظيف فقط.

وفي الدقيقة 84 سجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني في المباراة لصالح الأرجنتين بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 90 سجل البديل باولو ديبالا الهدف الثالث بطريقة رائعة.

لا يتوفر وصف.
مباراة الأرجنتين وتشيلي

وشارك باولو ديبالا في مباراة اليوم وهو يلعب بالقميص رقم 10 الخاص بقائد التانجو ليونيل ميسي، وانتهت مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

جدول الترتيب بعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب الأرجنتين للنقطة 18 في صدارة المجموعة وحقق الانتصار السادس من أصل 7 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، واستمر منتخب تشيلي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي