عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب منتخب كاب فيردي: مواجهة مصر صعبة بسبب تواجد محمد صلاح.. وأمتلك فريق متطور

مدرب منتخب كاب فيردي
مدرب منتخب كاب فيردي

قال بيدرو بوبيستا المدير الفني لمنتخب كاب فيردي، أن مواجهة منتخب مصر في بداية تصفيات أمم أفريقيا 2025 مهمة للغاية والتواجد في مصر أمر مميز للغاية وأشعر بالفخر الشديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب منتخب كاب فيردي.

تصريحات مدرب منتخب كاب فيردي

وأضاف مدرب منتخب كاب فيردي في تصريحات صحفية قبل مواجهة مصر اليوم، أتمنى أن نقدم مباراة كبيرة أمام منتخب مصر كما فعلنا في كأس أمم أفريقيا الماضية، ومنتخب مصر قوي للغاية.

وتابع مدرب منتخب كاب فيردي، فريقي يمتلك القوة والثقة قبل مواجهة مصر ونريد نتيجة إيجابية تساعدنا في التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025، ومنتخب مصر صعب للغاية على ستاد القاهرة وأعلم قوة المنتخب المصري وأعمل عليها.

مدرب منتخب كاب فيردي

وزاد مدرب منتخب كاب فيردي، تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر سيجعل المباراة صعبة للغاية على فريقي وهو من أفضل اللاعبين على المستوى الأفريقي.

واختتم مدرب منتخب كاب فيردي تصريحاته، لعبنا مباراة قوية أمام مصر في أمم أفريقيا الماضية ولكن هي في الماضي حاليا وفريقي يتطور بشكل ملموس ونريد تقديم مباراة جيدة من جديد ولدينا طموح قوي.

مدرب منتخب كاب فيردي

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المتوقع أن يدخل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر المباراة أمام كاب فيردي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات، لحساب المجموعة الثالثة، من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمد النني، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

موعد مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام كاب فيريدي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات، لحساب المجموعة الثالثة، من تصفيات أمم إفريقيا 2025، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد القاهرة، وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي