عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم محاولات روتانا في حذف أغانيها.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية جديدة بعنوان قالك نسيني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ قليل أغنية جديدة بعنوان قالك نسيني وذلك ضمن ألبومها الغنائي الذي تواصل طرحه في محاولة استعادة نشاطها الفني من جديد رغم محاولات شركة روتانا المستمرة في تعطيل مسيرتها بحذف أي أغنية جديدة تطرحها.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية قالك نسيني 

وتعد أغنية قالك نسيني من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي توما، وميكس وماستر توما، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات كبيرة كعادة أعمال شيرين عبد الوهاب الجديدة، وذلك رغم طرحها على موقع التدوينات القصيرة اكس بسبب حذف جميع أغنياتها على يوتيوب من قبل روتانا.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية قالك نسيني 

كلمات أغنية قالك نسيني للمطربة شيرين عبد الوهاب 

وتقول كلمات اغنية أغنية قالك نسيني للمطربة المتألقة شيرين عبد الوهاب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: قالك نسيني قال  ونسي اللي بيننا  قال لولاد الحلال  قال لأصحاب ما بيننا  إن الموضوع نسيه  ده خلا ص راحت عليه  هيمثل ولا إيه وسعت منه سنة  قالك نسيني قال  ونسي اللي بيننا  قال لولاد الحلال  قال لأصحاب ما بيننا  إن الموضوع نسيه  ده خلا ص راحت عليه  هيمثل ولا إيه وسعت منه سنة  عايزني أغير عليه عايز ننتبه له  عايزني أهتم بيه يجي على مهله  واخد الموضوع هزار وده جوه منه نار  وفي حالة انهيار وأنا بتجاهله  عايزني أغير عليه عايز ننتبه له  عايزني أهتم بيه يجي على مهله  واخد الموضوع هزار وده جوه منه نار  وفي حالة انهيار وأنا بتجاهله  قالك نسيني قال.. لا ده خيال  بيقول في بعدي إيه.. هعيده تاني يلا  ده كلام بضحك عليه في اليوم ألف مرة  لأ كان دمه خفيف والله.. كان ظريف  أفضاله معايا سيب مع علينا يلا.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب تطلق أغانيها على وي ترانسفير 

وكانت شيرين عبد الوهاب تحاول أن تأخذ خطوة جديدة في استعادة نشاطها الفني، متحديا شركة روتانا وذلك بإطلاق جميع أغانيها على موقف وي ترانسفير واتاحة تحميلها لجميع الجمهور بالمجان ولكن بعد ساعات من هذا الأمر قامت شركة روتانا بحذف جميع أغنياتها من هذا الموقع ورغم ذلك لازالت شيرين عبد الوهاب تسعى إلى الخروج إلى جمهورها رغم العوائق الكثيرة التي تمر بها.

تابع موقع تحيا مصر علي