عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة لرفح رسالة واضحة

رئيس أركان حرب القوات
رئيس أركان حرب القوات المسلحة

علق الإعلامي مصطفى بكري على زيارة الفريق أول أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة، مؤكدا على أن الجيش المصري قادر على حماية أمنه القومي.

الإعلامي مصطفى بكري: رئيس أركان حرب القوات المسلحة كان على بعد خطوات من غزة


وقال الإعلامي مصطفى بكري ، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، ان رئيس أركان حرب القوات المسلحة، كان متواجد على الحدود المصريه وعلى بعد خطوات من قطاع غزه مؤكدا على انها زياره مهمه لتفقد الاوضاع واجراءات التامين على الحدود مع قطاع غزة.

الإعلامي مصطفى بكري: رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن الوطن


واضاف الإعلامي مصطفى بكري، ان جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البري، مشيرا الى انه اكد على ان المهمه الرئيسيه للقوات المسلحه هي الحفاظ على حدود الدوله المصريه وعلى كافه الاتجاهات الاستراتيجيه وان رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيل بعد جيل.

الإعلامي مصطفى بكري: زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة لها أهميتها ودلالتها


ورأى الإعلامي مصطفى بكري ، ان زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لها دلالتها ولها أهميتها، حيث انه بعث برسائل الى الجميع أكد خلالها على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة.


يشار إلى أن رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أدار حوار مع عدد من المقاتلين استمع فيه لرأيهم وناقش معهم كل ما يدور في اذهانهم حول مختلف الموضوعات، واطمئن على الحاله المعشية والإدارية للفرد المقاتل وعلى قوات التامين لخط الحدود الشماليه الشرقية.

كما استمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الى شرح مفصل تضمن أسلوب العمل والتنسيق بين كافة التخصصات بما يحقق السيطرة الكاملة على خط الحدود الدولية على مدار 24 ساعة

كما شارك رئيس أركان حرب القوات المسلحة المقاتلين تناول وجبه الغذاء داخل احدى نقاط خط الحدود الدولية، مؤكدا على ضروره تفهمهم لمهامهم المكلفين بها والتي تعتمد على اليقظه العاليه والقدرة على التعامل مع كافه المواقف الطارئة.

تابع موقع تحيا مصر علي