عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب عن أغنيتها الجديدة قطة: بتعبر عن حال ستات كتيرة بتعاني مع رجالة مريضة

مي كساب من فيديو
مي كساب من فيديو كليب قطة

حرصت الفنانة مي كساب على تشويق الجمهور والمتابعين لأغنيتها الجديدة قطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مي كساب تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة قطة

ونشرت مي كساب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور من الفيديو كليب، وعلقت عليه قائلة: "شكرا للصديق الفنان الموهوب إبن الأصول مؤمن نور عليطى مشاركته ليا في تمثيل كليب قطة، بأوعدكم بكليب مختلف دمه خفيف بيعبر عن حال ستات كتيره عايشه بتعاني مع رجاله مريضه بيسلمو نفسهم للشيطان يلعب بيهم مع إن عنده مراته حلاله أحلي وأنضف وتعرف تبقي كل الستات دول كليب قطة إخراج ميا المهدي معادنا الساعة ٦ مساءا على كل المنصات الإلكترونية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

لقطة من فيديو كليب قطة 

تصريحات مي كساب عن والدها

وسبق وأن تحدثت الفنانة مي كساب عن معاناة والدها مع مرض الزهايمر، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني، عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقالت مي كساب في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: دائما  كنت بقوله يا بابا  أحلى حاجة إني نتاج تربيتك وثقافتك ودينك واخلاقك، مرض الزهايمر صعب جدا، وراضية بقضاء ربنا، ومكنتش حابة أبويا يتبهدل، بتبقى تجربة قاسية أكتر مع اللي عايشين مع المريض، بابا عاش معايا آخر 3 سنين، وكان رافض فكرة يعيش معايا وكان مصمم بعد وفاة ماما يعيش لوحده، وفضل 7 سنين عايش لوحده، وأنا واخويا عملناله كمين، عشان يبقى أمر واقع يعيش معايا، وكان مسميني السجّان.

مي كساب: باسم سمرة اكتشاف بالنسبة لي

وعلى صعيد آخر، تحدثت مي كساب عن موهبة باسم سمرة بعد تعاونها معه في مسلسل العتاولة، من خلال لقائها ببرنامج الراديو بيضحك، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "باسم سمرة ده اكتشاف بالنسبة لي بشكل مش طبيعي، كنت رايحة مرعوبة منه اللي هو يالهوي أنا همثل مع باسم سمرة استر يارب".

وعن علاقته به على المستوى الشخصي وأنها حصلت على صديق وأخ بعد تعاونهما معها، قالت مي كساب: "اكتشفت أنه إنسان طيب جدًا عكس اللي بيظهره للناس متعاون ومحترم، أنا كسبت أخ وصديق وكنت خايفة منه لأنه ممثل جامد يتعمله حساب قدام الكاميرا".

تابع موقع تحيا مصر علي