عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجه تتهم طبيب شهير بخيانتها مع 24 سيدة في الغربية

تحيا مصر

تقدمت زوجة فى العقد الرابع من العمر ببلاغ تتهم فيه زوجها طبيب اسنان شهير بانه استغل منزل الزوجية وعيادته لخيانتها واقامة علاقة جنسية مع ٢٤ سيدة أخرى، موثقة بعدد من مقاطع الفيديو ارسلها لها مجهول على هاتفها المحمول، وذلك بمدينة طنطا، محافظة الغربية .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم طنطا، بورود بلاغا من سيدة تدعى "م.ن" ٣٩ سنة، تتهم فيه زوجها ويدعى "إ.م" ٤٤ سنة بخيانتها واقامه غير مشروعه مع عدد من السيدات داخل منزل الزوجية.

مجهول أرسل الفيديوهات لزوجة الغربية

وأكدت السيدة فى البلاغ، انها ان مجهول ارسل لها عدد من مقاطع الفيديو تحتوى على مشاهد مخلة لزوجها برفقة ٢٤ سيدة، على فراش الزوجية وداخل عيادته الخاصة، بكفر مشكلة بمركز كفر الزيات، وعقب ذلك طلبت منه الطلاق مع احتفاظها بحقها القانوني منه .

وقدمت السيدة المبلغة الفلاشة  التى تحتوي على افلام إباحية لزوجها الطبيب وطالبت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده حفاظا علي صالح القيم الأخلاقية والإنسانية للمجتمع .

من ناحية أخرى قرر رئيس نيابة أول طنطا بفتح باب التحقيق فى واقعة قيام طبيب اسنان شهير بممارسة الرزيلة مع عدد من السيدات داخل منزل الزوجية وعيادته الخاصة، مع التأكد من تسجيله كعضو بنقابة الاطباء من عدمه، واستدعائه لمناقشته فى التهم المنسوية اليه.

وتحرر محضر رقم ٣٤١٢ إداري اول طنطا لسنة ٢٠٢٤، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة والتأكد من صحة الفيديوهات المقدمة .

تابع موقع تحيا مصر علي