عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي.. هل أباظة هو شقيق علي ؟

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب طرحها اليوم عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

أصبحت الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، ويطرح تساؤل: "هل أباظة هو شقيق علي ؟".

مسلسل عمر أفندي 

ومع البحث تبين أنه خمن عدد كبير من الجمهور والمتابعين أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي اكتشاف خطير ألا وهو أن يكون أباظة هو شقيق علي، وذهب في طفولته مع والده إلى السرداب للزمن الآخر، وذلك لأن أباظة يفهم علي جيدا ويعرف طريقة تفكيره في كل خطوة، لذلك رجح المشاهدون بأن يكون شقيقه، وهو ما ستثبته الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي أو ستنفيه.

تفاصيل أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 14

وحتى الآن مازالت تفاصيل أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 14 تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع انتهاء عرضها بالأمس الأربعاء عبر شاشة تلفزيون قناة أون ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويذكر أن مسلسل عمر أفندي الحلقة 14 شهد العديد من الأحداث الهامة والمشوقة والتي منها معرفة ماجي زوجة علي بحقيقة السرداب مما دفعها إلى الدخول فيه والانتقال إلى الزمن الأخر، لتجد علي يقف مع زينات ويعترف لها بالحب، ويتفاجئ بوجود ماجي أمامه.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حافظ مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

وتضم قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي