عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حافظ: جسدت الشر اللذيذ في عمر أفندي.. ومسلسل السبع وصايا وش الخير عليا

محمود حافظ
محمود حافظ

كشف الفنان محمود حافظ عن تفاصيل مشاركته في مسلسل عمر أفندي، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي، والمذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات محمود حافظ عن مسلسل عمر أفندي

وقال محمود حافظ في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: اشتغلت مع المخرج عبد الرحمن أبو غزالة قبل كده لما كان مساعد إخراج وهو من زمان كان عاوز يخرج عمل يكون فتحة خير عليه بجد، ولما كلمني في شخصية أباظة عجبتني التركيبة من اللي قالهولي فهو نوعية من الأدوار اللي تركيبتها حلوة، الشر اللذيذ مش اللي الناس تتضايق منه زي الأستاذ توفيق الدقن وأستاذ عادل أدهم، ومتوقعتش النجاح الكبير دا للمسلسل.

محمود حافظ 

محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا وش الخير عليا

أما عن مسلسل السبع وصايا فقال محمود حافظ: كان وش الخير عليا مسلسل السبع وصايا من خلال شخصية الدوكش وهي اللي عرفتني بالسوق وفيه ناس فكروا إني مش مصري أول ما ظهرت، بعد كده بدأ الانتشار مع بين السرايات والأسطورة وكلبش والممر والاختيار ودي محطات هي اللي رفعتني، المخرج خالد مرعي قال لي في (السبع وصايا): أنا سلمتك للساحة فخد بالك من اختياراتك.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حافظ مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

ومن ناحية أخرى تم تكثيف البحث عن قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي