عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نشر قصتها على تحيا مصر.. نقل الحاجه فادية لمستشفى السنبلاوين لفحص حالتها

نادية من الدقهلية
نادية من الدقهلية

فى استجابة سريعة لموقع تحيا مصر عقب اللايف الذى جرى بثه من الحاجة فادية ابوزيد على المرسى السيدة المسنة ابنة مدينة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية عن حالتها المعيشية وحالتها الصحية.

توجيهات محافظة الدقهلية بشأن الحاجة نادية

وجه اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية لمديرية الصحة والتضامن ومجلس مدينة السنبلاوين ببحث حالة السيدة وتقديم كافة الرعاية اللازمه لها.

الحاجة نادية من الدقهلية

نقل الحاجة نادية لمستشفى السنبلاوين

فيما جرى اليوم نقل السيدة إلى مستشفى السنبلاوين فى وجود الدكتور أحمد بدران مدير مستشفي السنبلاوين  والدكتور أسامة عباس متابع الطب العلاجي بمديرية الصحة عن طريق وحدة إسعاف السنبلاوين عبدالستار سالم  والمسعفين مدحت إبراهيم  وجمعه رمضان ومسؤلى مجلس المدينه ومسؤلى التضامن.

الحاجة نادية من الدقهلية

فيما جرى عمل كافة الإسعاف اللازمه لها فور وصولها للمستشفى كما يتم حاليا إجراء كافة الفحوصات الطبية لها لتحديد وسيلة العلاج اللازمه لها.

كما يقوم مسؤولى التضامن الاجتماعى بدراسة الحالة لتحديد سبل تقديم المساعدات الاجتماعية لها.

نقل الحاجة نادية إلى المستشفى

المشاكل التي تعاني منها الحاجة نادية من الدقهلية

يذكر أن الحاجة نادية الشهيرة بـ"ام أمل " تعانى من كانسر وعدد من المشاكل الصحية حيث تعيش فى منزل بدون اى اثاث مع انتهاء الوحيده والمعاقه ذهنيا والتى طالبت فى بث مباشر لها على تحيا مصر بمساعدتها وتوفير العلاج لها ودخل ثابت ليساعدها هى وابنتها على ظروف المعيشة.

يشار إلى أن، الحاجة نادية من محافظة الدقهلية، تعيش بمفردها هي وابنتها التي تعاني من مرض عقلي وهي غير مدركه لما حولها ولا تستطيع أن تساعد والدتها، حيث تعاني السيدة أم أمل من أمراض مزمنة ولا تتحرك من فراشها الذي هو عبارة عن مرتبة على الأرض، ولم تتحرك منذ نحو 10 سنوات مما زاد وضعها الصحي سوء، ولا أحد يسأل عنها أو يساعدها من أقاربها الذي ينشغل كل واحد بحياته، فيما أن ابنتها لا تستطيع الاهتمام بنفسها ولا بها، في حين لا تستطيع الحركة من أجل أن تهتم بنفسها أو تذهب حتى للطبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي