عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم محمد فراج.. حضور تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني

محمد فراج
محمد فراج

ازدادت عمليات البحث عن تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع إقامة تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

حضور تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني

أصبح تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة من هم حضور تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني الذي أقيم اليوم الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

محمد فراج من تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني 

ومع البحث تبين أنه هناك عدد كبير من النجوم والنجمات حرصوا على حضور تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني، منهم: أحمد شامي، محمد فراج، عفاف مصطفى، أبو وزوجته، أحمد طارق، أشرف زكي، وغيرهم.

وفاة والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني

وسبق وأن أعلن المنتج طارق الجنايني وفاة والده، كاشفا عن تفاصيل الجنازة والعزاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عفاف مصطفى من تشييع جثمان والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني 

وكتب طارق الجنايني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني سيتم تشييع الجنازة غداً الخميس ٥ سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة ب ٦ أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

نجوم الفن ينعون والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني

كما حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني بعد إعلان وفاته، ومنهم الفنان الشاب نور النبوي، إذ أعاد نشر منشور طارق الجنايني من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري، وعلق عليه وكتب: "البقاء لله الله برحمه ويغفر له"، كما نعاه مطرب المهرجانات كزبرة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي