عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي.. واطلاق أغنية هنا هنا لـ كارمن سليمان

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 5 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، وإطلاق أغنية جديدة بعنوان هنا هنا لـ كارمن سليمان.

طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

مسلسل عمر أفندي 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة الجديدة من مسلسل عمر أفندي نسبة مشاهدة عالية، وتصدر مؤشرات البحث فور طرحها.

طرح أغنية هنا هنا لـ كارمن سليمان

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس استعداد المطربة كارمن سليمان لطرح الأغنية الرابعة والأخيرة من ميني ألبوم حبايب قلبي، والتي تحمل اسم هنا هنا، غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت كارمن سليمان في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الأغنية، وعلقت عليه وكتبت: "هنا هنا بكرا الساعة 6 بليل على كل منصات الموسيقى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

حلول محمود حافظ في برنامج عيش صباحك

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول الفنان محمود حافظ في برنامج عيش صباحك الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم ويقدمه كلا من فانا إمام ويوسف التهامي في تمام الساعة الثامنة صباحا على الهواء مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي