عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

21 سبتمبر.. عرض مسلسل تيتا زوزو على قناة dmc

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

تستعد شاشة قنوات dmc لعرض عمل درامي جديد بعنوان مسلسل تيتا زوزو والذي تخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس إلى جانب نخبة من النجوم الشباب، من بينهم الموهبة الشابة والصاعدة مصطفى غريبة.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو على قناة dmc 

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو على قناة dmc في يوم السبت 21 من شهر سبتمبر الجاري وذلك من السبت الى الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد عرضه مرة أخرى في نفس الأيام على قناة dmc دراما، فضلا عن اتاحته على منصة واتش ات الرقمية، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر

مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس في إطار اجتماعي كوميدي، حيث أن هناك سيدة تُدعى "زوزو" تسكن بإحدى العمارات تتعرض للعديد من المواقف مع الجيران وتتكون حلقات المسلسل من 30 حلقة.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

ويعد مسلسل تيتا زوزو من بطولة كلاً من إسعاد يونس، إلى جانب محمد كيلاني، مصطفى غريب، إيناس كامل، ندا موسى، محمود البزاوي، نور محمود، حمزة العيلي، إيمان يوسف، عاطف عمار وغيرهم من الفنانين والفنانات وهو من تأليف محمد عبد العزيز و إخراج شيرين عادل والإنتاج لشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل تيتا زوزو 

ويسلط مسلسل تيتا زوزو الضوء حول قصة  أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

آخر أعمال إسعاد يونس 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال إسعاد يونس مشاركاتها في بطولة فيلم عصابة عظيمة والذي قدمته رفقة عدد من المواهب الشابة، على رأسهم مطرب المهرجانات الشهير عنبة وذلك بعد تألقه في مسلسل 100 حمدالله على السلامة، وشارك في بطولة العمل أيضا كلا من رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي