عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تودع الإجازة وتعود للعمل بمفاجآت| تفاصيل

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

نشرت الإعلامية أسما إبراهيم أحدث صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت أسما وهي ترتدي ملابس رسمية وعلقت عليها قائلة: "لقد بدأ وقت المغادرة للعمل وداعا للإجازة".

أحدث إطلالات أسما إبراهيم عبر إنستجرام

وظهرت باطلالة بسيطة رصدها موقع تحيا مصر مرتدية قميص أبيض وعليه جرافات وتنورة باللون الأسود ونسقت معهم حذاء بكعب عال لونه أسود، وظهرت أسما وهي تسافر داخل طائرة خاصة ولكم لم تحدد وجهتها.

أسما إبراهيم 
أحدث ظهور لـ أسما إبراهيم عبر إنستجرام 

يذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم تحضر لعده مشاريع أعلنت عنها مؤخرا وقالت إنها ستكون مفاجأه لمتابعيها، كما تقوم بالتحضير لموسم جديد من برنامج "حبر سري" وقالت انه سيحمل مفاجآت بجانب ضيوف من دول عربية ومصر.

مكالمة أسما إبراهيم مع شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتبت أسما إبراهيم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها.

وتابعت: أنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت على شيرين، وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية، شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها السند ليها شيرين راجعه بقوة.

أسما إبراهيم ترد على اسئلة جمهورها

وعلى صعيد آخر، كانت قد تركت الإعلامية اسما إبراهيم فرصة للجمهور للرد على اسئلتهم المختلفة في الساعات القليلة الماضية، والذي تسائلوا فيها عن رأيها فينا يحدث في غزة من ضرب وقتل وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني المستبد، فضلا عن شعورها بالراحة مع زوجها واولادها.

وكان من بين تلك الأسئلة التي ظهرت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، ورصدها موقع تحيا مصر عن شعورها في الوقت الحالي في ظل الأزمة الفلسطينية وما يعاني منه أشقاءنا في غزة، حيث قالت: احنا في زمن اغبر، اللهم احفظنا واحفظ اهلنا في فلسطين، اللهم امين يارب.

تابع موقع تحيا مصر علي