عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قضية نسب.. تفاصيل برومو مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

ازدادت عمليات البحث عن برومو مسلسل برغم القانون عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والقنوات الناقلة.

لقطات من برومو مسلسل برغم القانون

أصبح برومو مسلسل برغم القانون الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل برومو مسلسل برغم القانون حتى يتمكنون من تحديد متابعتهم له من عدمها.

إيمان العاصي 

ومع البحث تبين أن برومو مسلسل برغم القانون ضم العديد من اللقطات البارزة منها قضية النسب التي تريد إيمان العاصي رفعها في برومو مسلسل برغم القانون، بالإضافة إلى صراعها مع زوجها، ومسئولية تربية أبنائها.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن برومو مسلسل برغم القانون، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل برغم القانون والتي تدور في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، وليد فواز، محمد القس، هاني عادل، فرح يوسف، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

أخر أعمال إيمان العاصي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ونال إعجاب وإشادات الجميع، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث في جميع أنحاء الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي