عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينب العبد: صورت دور "أم هبة" في عمر أفندي بيوم واحد وده اخد مني مجهود نفسي وبدني| خاص

زينب العبد في مسلسل
زينب العبد في مسلسل عمر أفندي

تألقت الفنانة زينب العبد من جديد في مسلسل عمر أفندي وذلك بدور "أم هبة" الذي لقي صدى كبير من قبل المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأو يشيدون بخفة ظلها وطريقتها الفريدة من نوعها، ومع هذا التألق تواصلنا مع الفنانة زينب العبد لتكشف أن تفاصيل مشاركتها في مسلسل عمر أفندي.

زينب العبد: مؤلف مسلسل عمر أفندي هو اللي رشحني لدور أم هبة 

وقالت زينب العبد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مؤلف العمل مصطفى حمدي وده مش اول تعاون بينا اشتغلنا مع بعض مسلسل وضع أمني فقعدنا مع بعض وقعدنا نتناقش في أم هبة وحقيقي عجبتني جدا.

زينب العبد 

وأضافت زينب العبد: مكنش في صعوبات في المسلسل واجهتني إلا أن ديكوري كان لازم يخلص في يوم واحد فده كان إجهاد عليا جدا ولكن مفيش اي صعوبات تانية الفكرة كلها اني كنت بجمع كل المشاعر دي في يوم واحد فمجهود نفسي وبدني على الممثل.

زينب العبد: كان فيه كيميا بيني وبين أحمد سلطان حاتم فنان ذوق 

وتطرقت زينب العبد بالحديث عن تعاونها مع كلا من الفنان احمد سلطان والمشاهد التي جمعتهما سويا ومشاركتها في عمل فني لأول مرة مع الفنان أحمد حاتم، فقالت عن سلطان: مش أول مرة اطلع مع سلطان وكانت الكيميا بينا حلوة ويبقى سعيدة بالشغل معاه هو فنان شاطر ومجتهد ومبدع ودماغه حلوة وأنا اكيد ببقى مبسوطة وأنا شغالة معاه.

زينب العبد في مسلسل عمر أفندي 

أم عن أحمد حاتم، فقالت: هو في منتهى الذوق جدا وحد بيحب شغله جدا ومتعاون وأنا بحب الناس اللي بتبقى متعاون اوي، هو ناجح وشاطر وربنا يكرمه.

مسلسل عمر أفندي

جدير بالذكر، أن مسلسل عمر أفندي من بطولة النجوم أحمد حاتم، آية سماحة رانيا يوسف، محمد رضوان، آية سماحة، زينب العبد، أحمد سلطان، مصطفى أبو سريع وغيرهم عدد من الفنانين، وتدور أحداثه حول عمر أو علي الذي يتوفى والده وهو غاضبا عليه فيدخل في حاجة من الصدمة وإذ به يدخل من بابا ليكتشف أنه انتقل منه إلى زمن الأربعينات، ومن هنا تبدأ رحلة تشتته بين الماضي والحاضر.

ويعرض مسلسل عمر أفندي على شاشة قنوات on وعلى منصة شاهد الإلكترونية، حيث يعد هذا الأسبوع الأخير في عرضه فتدور أحداثه في إطار 15 حلقة ويعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويعاد على اون دراما في الحادية عشر والنصف في نفس اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي