عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيخ مشايخ نواب الدقهلية النائب السابق أحمد همام في ذمة الله ..والعزاء غدا بالسنبلاوين

 النائب السابق أحمد
النائب السابق أحمد همام

يُشيع أبناء محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء جثمان البرلمانى والإعلامي الإذاعي أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، وصاحب التاريخ الإذاعي الكبير، والذي يعد صوته من أشهر أصوات المنبر الإذاعي الأقدم في مصر والوطن العربي، حيث تجرى مراسم الدفن من المسجد الكبير بقرية بالتمد الحجر التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية  علي أن يكون العزاء غدا الأربعاء بدار المناسبات بالتمد.

 أشهر أصوات المنبر الإذاعي الأقدم في مصر والوطن العربي

ونشرت الصفحة الرسمية للمرحوم أحمد همام:"رحل عن دنيانا إلى دار الحق دار البقاء أخي الحبيب شيخ مشايخ نواب الدقهلية النائب الإعلامي أحمد همام ابن إذاعة القرآن الكريم نشهد الله أنه قد حمل أمانة الشعب فأداها خير أداء فقد وهب نفسه لخدمة الجميع داخل وخارج دائرته وفي سبيل ذلك تحمل ما لا تحمله الجبال الراسيات تحمله في رضا تام وصبر جميل رحل الحبيب عن دنيانا الفانية ويبقى أثره الطيب وسيرته العطرة تتناقل عبر الأجيال فقد أخلص العمل وتفانى في قضاء حوائج الناس .. كل الكلمات لا تكفي .. نسأل الله أن يجعل ما قدم في ميزان حسناته وأن يجعل صبره على مرضه رفعا لدرجاته وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم الأهل والأحباب الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الدفنة اليوم الثلاثاء من المسجد الكبير بالتمد الحجر والعزاء غدا الأربعاء بدار المناسبات بالتمد

ويعد الإعلامي الراحل أحمد همام، من أهم وأشهر الأصوات الإذاعية العربية التي تركت بصمة في مسامع عشاق إذاعة القرآن الكريم فقد كان يقدم أغلب الفواصل الصوتية التي تنقل المعلومات الدينية والأحاديث النبوية بصوته، كما كان يشتهر بتقديم أعظم مقرئي القرآن الكريم قبل بدأ تلاوتهم لآيات الله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي