عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: مجدي يعقوب رجل صاحب مواقف انسانية

تامر أمين
تامر أمين

شكر الإعلامي  تامر أمين  ، الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي، معقبا:" هذا الرجل محب لوطنه ويسعى لخدمة وطنه والخدمات التي قدمها للوطن والمواطنين وبعد رسالة الدعم للمشروع القومي للتنمية البشرية".

تامر أمين: الطبيب مجدي يعقوب له تاريخ حافل من المواقف المهمة في مصر

وأضاف تامر أمين، برنامج أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، وينقله موقعى  تحيا مصر ،:"الطبيب مجدي يعقوب له تاريخ حافل من المواقف المهمة في مصر، معقبا:" رجل صاحب مواقف انسانية بشدة".

وتابع تامر أمين، :" الدكتور مجدي يعقوب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، قال : "أتشرف اليوم بوجودي في أحد مراكز مشروع التأمين الصحي الشامل، الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشروع الذي تبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية".

 شهدت بداية هذا المشروع، والآن يسيرون بطريقة رائعة جدًا للشعب المصري، حيث نرى اجتهاد الأطباء واهتمامهم بالشعب المصري بطرق فعالة وحديثة في القرن الحادي والعشرين، وهذا شيء رائع جدًا".

وظهر البروفيسير مجدي يعقوب ،أحد أفضل جراحي عمليات القلب في العالم، في فيديو بشيد فيه بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان .

أهمية ودور المبادرة 

وشدد البروفيسير  مجدي يعقوب  ،أحد أفضل جراحي عمليات القلب في العالم  خلال الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على أهمية ودور المبادرة ،مؤكدا ثقته  في رعاية المبادرة من قبل الرئيس السيسي والحكومة المصرية .

تامر أمين لسارقي الكهرباء: احذروا والدولة مش هتهزر بعد انهاردة

وفي سياق أخر وجه الإعلامي تامر أمين، رسالة تحذير شديدة اللهجة لكل مواطن يسرق تيار الكهرباء، قائلا :" الدولة لن تتهاون مع كل من يهدر المال العام ويسرق الكهرباء".

وأضاف تامر أمين، خلال برنامجه أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، وينقله موقع تحيا مصر،  :"الدولة تتعامل مع ملف سرقة الكهرباء بمبدأ الحسم والحزم، معقبا:" التعدي على حقوق الدولة والمال العام وحقوق المواطنين".

وتابع الإعلامي تامر أمين  مخاطبا سارقي الكهرباء والمخالفين، :" احذروا والدولة مش هتهزر بعد انهاردة وهذا اهدار للمال العام، والدولة تعلن أن هذا الوضع لن يستمر".

وواصل  الإعلامي تامر أمين،:" توفير كل الامكانيات من أجل التغذية الكهربائية حتى تتوفر الكهرباء بشكل كامل وعرضي على مستوى الجمهورية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي