عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. فيفا يعلن رفع عقوبة إيقاف القيد عن نادي الزمالك

الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الاثنين، رفع اسم نادي الزمالك من قائمة الأندية المعاقبة بإيقاف القيد.

تحيا مصر، وكان نجح نادي الزمالك فى سداد كافة الغرامات الموقعة عليه بالإضافة إلي غرامة مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك. 

وتمكن نادي الزمالك من الحصول على الرخصة الإفريقية التي تمكنه من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم الجديد.

ويسعي فريق الزمالك من العودة للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم المقبل، وذلك بعد فشل حصوله على بطولة الدوري المصري والكأس.

الزمالك يعود للتدريبات استعداداً للموسم الجديد

وكان عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأستئناف تدريباته الجماعية، أمس الأحد، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته المنتظرة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي يسعي فريق الزمالك من تحقيق اللقب وإسعادة جماهيرة بعد موسم ضعيف قدمه، ولم يتمكن من حصد بطولات بأستثناء بطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بانادي الزمالك مع غريمه التقليدي النادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

وتقابل الزمالك والأهلي فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج. 

تابع موقع تحيا مصر علي