عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة ميرفت أمين.. اعرف قصة وأبطال مسلسل جوما

أبطال مسلسل جوما
أبطال مسلسل جوما

ازدادت عمليات البحث عن قصة وأبطال مسلسل جوما خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن قائمة أبطال المسلسل كاملة بعد اجتماع الصناع للتحضيرات.

قصة وأبطال مسلسل جوما

أصبحت قصة وأبطال مسلسل جوما التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة وأبطال مسلسل جوما حتى يتمكنون من معرفة متابعته من عدمها.

أبطال مسلسل جوما 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل جوما التي يبحث عنها الجمهور تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ميرفت أمين، محمود عبد المغني، ريم البارودي، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وكان من المفترض أن تكون الفنانة منة فضالي ضمن بطلات مسلسل جوما ولكنها اعتذرت بعد ساعات معدودة من اجتماع صناع العمل، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بدون إبداء أسباب.

قصة مسلسل جوما

وكما تم تكثيف البحث عن قائمة أبطال مسلسل جوما كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل جوما، ولكن حتى الآن لم يعلن صناع المسلسل عن تفاصيل قصته ومجرى أحداثه، ولكن المؤكد أنه سيتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وجدير بالذكر أن كلمة جوما تعني "استيكة" باللهجة السكندرية.

أخر أعمال ميرفت أمين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميرفت أمين مسلسل مليحة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في مصر والوطن العربي، وأثار المسلسل غضب الإعلام الإسرائيلي بسبب تناوله للقضية الفلسطينية ومعاناة اللاجئين.

وتدور أحداث مسلسل مليحة حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي