عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أوباما: حسبي الله ونعم الوكيل في مجلس حسين لبيب.. ووقعت لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات

يوسف أوباما
يوسف أوباما

قال يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، بأنه يفتخر بكل ما حققه مع نادي الزمالك والمسيرة الكبيرة مع الفريق، وأن الزمالك ملك لجماهيره وليس ملكا لأي شخص آخر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يوسف أوباما.

تصريحات يوسف أوباما

وأضاف يوسف أوباما في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على صدى البلد، أنا مشجع لنادي الزمالك وسأظل مشجعا لنادي الزمالك حتى آخر يوم في عمري، ومجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب لم يحترم تاريخي مع الفريق.

وأكمل يوسف أوباما، لم يكن هناك أي تقدير من جانب مجلس إدارة الزمالك الحالي لتاريخي الكبير مع النادي، ومجلس حسين لبيب تعمد تطفيشي من القلعة البيضاء وهذه هي الحقيقة.

وتابع يوسف أوباما، أقسم بالله العظيم لم ولن اشترط نهائيا على نادي الزمالك من أجل التجديد وكنت مستعد للاستمرار مع الفريق وتجديد تعاقدي بدون أي شروط نهائيا، وكانت هناك جلسة مع حسين لبيب في شهر يناير الماضي للتجديد.

يوسف أوباما مع هاني حتحوت

وزاد يوسف أوباما، طلبت من حسين لبيب الانتهاء من تجديد عقود باقي اللاعبين الآخرين وبالنسبة لي لا توجد أي أزمة وسأجدد في أي وقت، ومن وقتها لم يجلس معي أي شخص في نادي الزمالك من أجل التجديد.

يوسف أوباما
يوسف أوباما

واستكمل يوسف أوباما، أتحدى أي شخص داخل مجلس إدارة نادي الزمالك يخرج ويوقل بأنني اشترطت الحصول على مبلغ معين أو رفضت التجديد لنادي الزمالك، ومجلس حسين لبيب اجتمع مع أكثر من لاعبي في الفترة الأخيرة من أجل التجديد وتم تجاهلي تماما.

وأردف يوسف أوباما، البعض في الزمالك يستخدم السوشيال ميديا من أجل تشويه صورتي أمام جماهير الزمالك، ونادي الزمالك لم يوجه لي الشكر على كل الفترة التي تواجدت فيها مع الفريق، والصفحة الرسمية لم تنشر أي بوست وداعي على رحيلي.

واستطرد يوسف أوباما في تصريحاته، مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي كان يريد رحيلي بهذه الطريقة الغير جيدة، ولم أتهاون خلال فترة تواجدي مع نادي الزمالك والجميع يعرف تاريخ يوسف أوباما.

واختتم يوسف أوباما تصريحاته، وقعت لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات قادمة، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظلمني أو تعمد إيذائي أو أعلن أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي