عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| بورنموث يقلب الطاولة على إيفرتون بثلاثية وأستون فيلا ينتصر على ليستر سيتي وساوثهامبتون يخسر للمرة الثالثة على التوالي

من لقاء إيبسويتش
من لقاء إيبسويتش تاون أمام فولهام

انتهت مباريات الساعة الخامسة، في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي شهدت المزيد من الإثارة في أحداثها، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج هذه اللقاءات.

برينتفورد يفوز على ساوثهامبتون

أكرم نادي برينتفورد ضيافة منافسه ساوثهامبتون، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب برينتفورد كوميونتي، حيث سجل برايان مبويمو هدفين في الدقيقتين 43، 65 من زمن المباراة، وأضاف يوان ويسا الهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يقلص يوكيناري سوجاوارا الفارق ويسجل الهدف الأول لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء “95” .

فرحة لاعبي برينتفورد بالفوز

بورنموث يقلب الطاولة على إيفرتون أصحاب الأرض

لم يستطع نادي إيفرتون على ملعبه أن يحافظ على تقدمه في مباراته أمام بورنموث، حيث تقدم مايكل كين، وكالفيرت ليوين بالهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 50، 57 على التوالي من زمن المباراة لصالح إيفرتون، ومع ظن الجميع أن المباراة قد انتهت لصالح أصحاب الأرض، سجل انتوين سيمنيو الهدف الأول لصالح بورنموث في الدقيقة 87، قبل أن يتعادل لويس كوك في الدقيقة 92، ويضيف سينيستيرا هدف قتل المباراة في الدقيقة 96، وينتهي اللقاء بفوز بورنموث بثلاثية مقابل هدفين.

Lewis Cook celebrates his goal against Everton.
الاحتفال بهدف الريمونتادا

إيبسويتش تاون يحقق أول نقطة في البريميرليج بالتعادل أمام فولهام

حصد نادي إيبسويتش تاون، النقطة له في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل أمام فولها بهدف لكل فريق، تقدم ليام ديلاب بالهدف الأول لصالح إيبسويتش في الدقيقة 15 من زمن المباراة، قبل أن يعادل أداما تراوري النتيجة لصالح فولها بتسجيله الهدف في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

ليستر سيتي يخسر أمام مضيفه أستون فيلا

حقق أستون فيلا فوزا ثمينا خارج ملعب على نادي ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، تقدم الوافد الجديد أمادو أونانا بالهدف الأول لصالح استون فيلا في الدقيقة 28، وأضاف زميله ثاني الأهداف في الدقيقة 64، قبل أن يقلص فاكوندو بونانوتي النتيجة بالهدف الأول لصالح ليستر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

الصورة
لاعبي أستون فيلا بعد الفوز بالمباراة

التعادل يحكم لقاء ولفرهامبتون أمام نوتنجهام فوريست

في لقاء ساد عليه الملل في أغلب فتراته، اكتفى فريقي ولفرهامبتون ونوتنجهام فوريست بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح كريس وود التسجيل لصالح نوتنجهام في الدقيقة 10، قبل أن يرد الولفز سريعا بهدف التعادل في الدقيقة 12 عن جيان بيليجاردي، وتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

تابع موقع تحيا مصر علي