عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويزو: اسمي على اسم لانشون.. وأتمنى أخد جايزة في تمثيل الدراما

ويزو
ويزو

كشفت الفنانة ويزو عن القصة وراء اختيار لقبها، وذلك من خلال لقاء لها ببودكاست بالمايك والقلم.

تصريحات ويزو في بودكاست بالمايك والقلم

وقالت ويزو في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: ويزو دا اسم لانشون كنت باخده معايا في تالتة اعدادي فكان صاحبي بيقول دينا اللي في تالتة خامس اسمها وزيزو فبقت المدرسة كلها تقولي وزيزو.

ويزو

ويزو: نفسي أخد جايزة في تمثيل الدراما

وفي اللقاء ذاته، أكدت ويزو على أنها تتمنى الحصول على جائزة في تمثيل الدراما، فقالت: نفسي أخد شهادة تقدير في التمثيل دراما، ومبيعرفش اروح لمخرج أقوله جربني في الدراما ومبعرفش اعمل كدا، لأن لازم اللي قدامي يكون مقتنع بكدا، ونفسي اعمل دراما عشان أثبت لنفسي أن أنا بعرف أمثل، الكوميدي صعب بس الدراما بتوصل لقلب المصريين، أنا بعيط لما بتفرج على حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، منى زكي، وغادة عبد الرازق.

ويزو عن محمد إمام: استمتعت في كل شوط بالتصوير معه

وسبق وأن عبرت الفنانة ويزو عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال إخراج شريف عرفة، والذي نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

نشرت ويزو مقطع فيديو لـ محمد إمام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت ويزو: "محمد إمام النجم اللي استمتعت في كل شوط بالتصوير معه في فيلم اللعب مع العيال، مبسوطة أوي بالتمثيل معاك وأنت عسل وكاريزما وفنان كبير ودائمًا ناجح ومتألق، ومن تقدم لتقدم أن شاء الله شكرًا على كل حاجة حلوة".

ويزو لمنتقدي الأعمال الفنية: دارسين اي؟

وعلى صعيد آخر، كانت قد علقت الفنانة ويزو عن رأيها في منتقدي الأعمال الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنهم ليسوا من أهل الخبرة فكيف يضعون نفسهم في هذا الموضع، وأصبح الأمر مزعج للعديد من النجوم في الوقت الحالي خاصة وأن الجمهور أصبح يتمادى.

وقالت ويزو خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك والمذاع على راديو 9090 موجهة حديثها لمنتقدي الأعمال الفنية: مش دي دراسة ولا اية.. ازاي ادخل نفسي في شغل ناس أنا مبفهموش  وكل يوم الصبح نلاقي كلام وحاجات غريبة.. بس انا بقيت أريح دماغي ومبركزش في الحاجات دي.

تابع موقع تحيا مصر علي