عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويزو تجسد دور راقصة.. أبطال وقصة فيلم الراقصة والكونترباص

ويزو
ويزو

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أبطال وقصة فيلم الراقصة والكونترباص عبر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الإعلان عن موعد بدء تصوير مشاهده، وتصريحات أبطاله في وسائل الإعلام عن قصته وأبطاله.

أبطال وقصة فيلم الراقصة والكونترباص

أصبح أبطال وقصة فيلم الراقصة والكونترباص التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أبطال وقصة فيلم الراقصة والكونترباص بعد أن قام فريق العمل الخاص بالفيلم بتشويق الجمهور والمتابعين له.

ويزو

ومن البحث تبين أن فيلم الراقصة والكونترباص يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ويزو والتي تجسد دور راقصة ضمن الأحداث، إدوارد، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين والفنانات، حيث جار التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، وفيلم الراقصة والكونترباص من إخراج المخرج شادي علي.

قصة فيلم الراقصة والكونترباص

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أبطال فيلم الراقصة والكونترباص، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة فيلم الراقصة والكونترباص، ومع البحث والتقصي تبين أن قصة فيلم الراقصة والكونترباص تدور قصص منفصلة، وذلك وفقا لما صرحت به ويزو في تصريحات صحفية سابقة لها، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل قصة فيلم الراقصة والكونترباص بشكل واضح.

ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل فيلم الراقصة والكونترباص في تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام الماضية، وسيحمل في أحداثه شحنة كبيرة من الكوميديا نظرا لوجود نجوم الكوميديا بين أبطاله والذين منهم إدوارد، ويزو، وسليمان عيد، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا معقولا فور طرحه في دور العرض السينمائية، فحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد نزوله بقاعات السينما.

أخر أعمال ويزو

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ويزو فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، ضمن منافسة موسم عيد الأضحى والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي