عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاكف نجم يعتذر للسعوديين على مشاركته في فيلم حياة الماعز: لم أقرأ الفيلم كاملًا.. وبعتذر للشعب السعودي

عاكف نجم
عاكف نجم

أصدر الفنان الأردني عاكف نجم بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قدم فيه الاعتذار للشعب السعودي بعد مشاركته في الفيلم الهندي حياة الماعز، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له فيلم حياة الماعز واتهمه السعوديين بالإساءة لهم، ونرصد في السكور التالية بيان الفنان الأردني عاكف نجم.

الفنان الأردني عاكف نجم

الأردني عاكف نجم عن فيلم حياة الماعز: لم أقرأ الفيلم كاملًا بل دوري فقط

أكد الفنان الأردني عاكف نجم في البيان الذي أصدره على احترامه الكامل الذي يكنه للشعب السعودي وأشار إلى أنه لم يقرأ سيناريو الفيلم كاملًا بل قرأ دوره فقط، وجاء في البيان الذي أصدره عاكف نجم اعتذاره على المشاركة في الفيلم الهندي حياة الماعز والذي أحدث ضجة واسعة في الوسط الفني، خاصةً في السعودية بسبب اتهامه أنه يسئ للشعب السعودي، وتضمن بيان عاكف نجم: “بسم الله الرحمن الرحيم.. أما بعد أود في هذا البيان المقتضب أن أوضح للجمهور الكريم عامة ولأهلنا في السعودية خاصة.. أن مشاركتي في الفيلم الهندي حياة الماعز والذي أثار لغطا واختلافا في الآراء والفهم، كانت بدافع الحرص على أن تظهر السعودية الشقيقة وأهلها الكرام بافضل ما يكون حيث أنني لم أقرأ الفيلم كاملا بل دوري فقط”.

الفنان الأردني عاكف نجم 

الأردني عاكف نجم: اتفاجئت بالنماذج السعودية السلبية في الفيلم.. أتمنى الشعب السعودي يقبل اعتذاري

تابع الفنان الأردني عاكف نجم حديثه عن فيلم حياة الماعز وأكد أنه إن كان يعلم القصة الكاملة للفيلم لم يكن ليقدمه ويشارك به، كما أكد أنه تفاجأ بتسليط الضوء على شخصيات سلبية سعودية فكان يعتقد أنه يمثل السعوديين وشهامتهم الغير محدودة، وقال في بيانه الذي يرصده موقع تحيا مصر: “شُرح لي عن الفيلم وبطله بأنه يتوه في الصحراء الأيام عدة يصل حد الموت ثم ينقذه رجل سعودي شهم هو انا .. وهذا ما دفعني للموافقة على أداء الدور لكونه يعكس شهامة السعوديين وإنسانيتهم.... لأفاجئ حينما رأيت الفيلم كغيري بأنه يقدم بالإضافة لشخصيتي المثاليه بعض النماذج السعودية السلبية.. وبصدق وتحت أي ظرف لم أكن لأشارك فيه لو أنني عرفت كامل تفاصيله.... أعتذر للشعب السعودي الشقيق الذي طالما ربطتنا معه أواصر الأخوة والقرابة والنسب قيادة وشعبا .. وستبقون الأهل والعزوة والأحبة لقلبي ولقلوب كل الأردنيين”.

الهجوم على الفيلم الهندي حياة الماعز 

كان تعرض الفيلم الهندي حياة الماعز لحملة هجوم حادة بسبب اتهامه أنه يوجه الإساءة للشعب السعودي وهو ما جعل الفنان الأردني عاكف نجم يحرص على الاعتذار من الشعب السعودي فهو كان يعتقد أنه يمثل شهامتهم ولم يعلم أن الفيلم يسلط الضوء على شخصيات سعودية سلبية، وحقق الفيلم صدى وانتشارًا واسعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي