عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر السيد: ابني يستحق اللعب والدعم في نادي الزمالك.. ولابد من دعم أبناء اللاعبين القدامى

نادر السيد
نادر السيد

قال نادر السيد نجم الزمالك السابق، أنه سعيد بأنه من أبناء نادي الزمالك وتواجد في نادي الزمالك منذ الصغر وساهم في تحقيق الفريق للعديد من البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نادر السيد.

تصريحات نادر السيد

وأضاف نادر السيد في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك، لعبت مع منتخب مصر بقيادة محمود الجوهري بدون الظهور الأول مع منتخب مصر، وكان الجوهري صاحب قرارات جريئة، وكنت أتوقع مشاركتي في كأس القارات ولكن الجوهري قرر إشراك حسام حسن.

وتابع نادر السيد، لعبت أول مباراة رسمية مع منتخب مصر وأنا بعمر 19 سنة، ولابد أن يكون هناك اعتماد على الشباب في الفترة المقبلة على الشباب مع منتخب مصر وقرارات هامة من المدرب ويصنع النجوم.

وأردف نادر السيد، لابد أن يكون الدوري المصري في الموسم المقبل بلا أي استثناءات لأي فريق في الدوري، ولا يمكن مراجعة الأندية في شكل الدوري المصري في الموسم الجديد، والفترة المقبلة ستشهد ضغط كبير في المباريات.

لا يتوفر وصف.
نادر السيد

نادر السيد في قناة الزمالك

وزاد نادر السيد، بشكل شخصي أدعم تواجد أبناء العاملين في نادي الزمالك والأندية، لأن اللاعب تربى في بيت كروي ولا يمكن أن نقوم أن هناك مجاملات للاعب، ولكن من تربى في بيت كروي كبير له الأولوية والدعم دائما في نادي الزمالك وأي نادي آخر.

واختتم نادر السيد تصريحاته، هناك مدربين أصحاب شخصية ضعيفة بسبب ظلم أبناء النجوم السابقين بسبب تعليقات السوشيال ميديا، ولو تساوى ابن من أبناء النجوم مع لاعب آخر فالأولوية لابن نادي الزمالك دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي