عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يرفض ضغوطات إبراهيم عادل ويمنع انتقاله لنادي خيتافي الإسباني

خيتافي الإسباني
خيتافي الإسباني

يعيش إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز فترة سيئة في الوقت الحالي وذلك بعد فشل انتقال اللاعب لصفوف نادي خيتافي الإسباني، ورفض نادي بيراميدز ضغوطات اللاعب في الساعات الماضية وقرر عدم الموافقة على انتقال لاعبه للفريق الإسباني ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة.

إبراهيم عادل وحلم الاحتراف

تألق إبراهيم عادل مع منتخب مصر الأولمبي بشكل لافت في أولمبياد باريس 2024 وخطف الأضواء أمام الجميع، وبعد نهاية الأولمبياد عاد اللاعب إلى مصر منتظراً العروض الأوروبية قبل نهاية فترة الانتقالات الأوروبية.

وطلب نادي خيتافي الإسباني التعاقد مع إبراهيم عادل لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم في حال تحقيق اللاعب للشروط.

وكان عرض الفريق الإسباني قد وصل إلى 500 ألف دولار قيمة الإعارة لمدة موسم، مع تحديد مبلغ 3 ملايين دولار للشراء في نهاية الموسم.

إبراهيم عادل لاعب
إبراهيم عادل

قرار بيراميدز

ورفض نادي بيراميدز إعارة إبراهيم عادل لنادي خيتافي وطلب من الفريق الإسباني البيع المباشر، وهو ما رفضه الفريق الإسباني والذي يتخوف من عدم تأقلم اللاعب مع الفريق، وطلب بعد ذلك الفريق الإسباني الحصول على اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة وبدون أحقية الشراء في نهاية الموسم.

تنازلات إبراهيم عادل

وطلب إبراهيم عادل من نادي بيراميدز الموافقة على انتقاله لفريق خيتافي الإسباني، مقابل تنازل اللاعب عن قيمة مستحقاته المالية لدى نادي بيرميدز، وعدم الحصول على أي أموال مع نادي خيتافي الإسباني.

وقام إبراهيم عادل بالسفر إلى إسبانيا بدون الحصول على موافقة نادي بيراميدز للخضوع للكشف الطبي من أجل اضغط على فريقه، ولكن رفض بيراميدز ضغوطات اللاعب وقرروا عدم الموافقة على انتقاله لنادي خيتافي إلا بشروط الفريق.

نهاية الحلم

وبعد انتهاء حلم احتراف إبراهيم عادل في نادي خيتافي الإسباني كتب اللاعب عبى حسابة الرسمي "إنستجرام" حسبي الله ونعم الوكيل، ويستعد للعودة إلى القاهرة في الساعات القادمة.

وكان إبراهيم عادل قد مدد تعاقده مع نادي بيراميدز في الفترة الماضية وينتهي تعاقد اللاعب مع بيراميدز في عام 2029 ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة إدارة السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي