عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يقهر إبراهيم عادل وهيكون أحمد رفعت جديد.. المخرج محمد نصر يعلق على فشل انتقال إبراهيم عادل لخيتافي الإسباني

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

تحدث المخرج محمد نصر الدين عن فشل انتقال إبراهيم عادل لا عب بيراميدز لنادي خيتافي الإسباني في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الأوروبية، وحذر إدارة السماوي بأن إبراهيم عادل سيكون أحمد رفعت الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ونصح محمد نصر إدارة نادي بيراميدز بعمل عقد مع اللاعب يمنع عودته إلى مصر من جديد للنادي الأهلي مع وجود العديد من الضمانات ولكن بدون قهر اللاعب وضياع حلم الاحتراف، وكان من الممكن أن يكون محمد صلاح الجديد.

رسالة محمد نصر الدين

وقال محمد نصر الدين في رسالة عبر “فيس بوك”، محمد عبد المنعم نجم دفاع الفريق والاهلي وافق له يحترف في الدوري الفرنسى وإبراهيم عادل الصاعد الواعد فى بيراميدز جاله عرض يحترف في الدوري الاسباني يلعب امام الريال وبرشلونة.

وأكمل محمد نصر، ليه تحرموا من الاحتراف اكتب ياسيدي شرط مايرجعش الأهلي واكتب 5 مليون دولار يدفعهم لو راح ويختم لك عليه ويبصم ده قدم لكم تنازلات محصلتش من فرحته بالعرض وهيبقى صلاح جديد فى الكرة العالمية.

وأردف محمد نصر، إنما بيراميدز يقهر نفسية اللاعب بالشكل ده ويطلع يقول حسبي الله ونعم الوكيل يبفى احنا لا قدر الله امام احمد رفعت جديد اللهم بلغت اللهم فاشهد.

لا يتوفر وصف.
محمد نصر الدين

رسالة إبراهيم عادل

وكان إبراهيم عادل قد كتب رسالة عبر ستوري “انستجرام” بعد فشل انتقاله لنادي خيتافي الإسباني وقال “حسبي الله ونعم الوكيل”.

تابع موقع تحيا مصر علي