عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة المخرج أسامة فريد وتشييع جثمانه من مسجد الصديق في شيراتون

وفاة المخرج أسامة
وفاة المخرج أسامة فريد

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، المخرج أسامة فريد وذلك بعد صراع طويل مع المرض، لتكون الوفاة الثانية على مدار اليوم بعد الإعلامية جاكلين الزقازيقي والتي رحلت أيضا بعد صراع مع المرض.

وفاة المخرج أسامة فريد 

وجاء خبر وفاة المخرج أسامة فريد على صفحة نجله بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال في منشور رصده موقع تحيا مصر على الحساب الشخصي للراحل: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدي أسامه فريد نسألكم الدعاء.

المخرج أسامة فريد 

وتابع نجله كاشفا عن موعد وتفاصيل الجنازة، مشيرا إلى أنه من المقرر تشييع جثمان والده ظهر اليوم الجمعة من مسجد الصديق بشيراتون.

معلومات عن المخرج أسامة فريد 

اسامة فريد هو مخرج شهير، بدأ مسيرته بكتابة سكريبتات للاعمالل الفنية في منتصف السبعينيات حيث كتب سكريبت فيلم "البحث عن متاعب" فى 1975 ,ثم بعدها كتب سكريبت فيلم" أشياء ضد القانون" فى عام 1982، وبعد تألقه قرر أن يعمل في مجال الاخراج، فعمل كمساعد مخرج فى العديد من الافلام منها "شهد الملكه" و " عفوا أيها القانون" و "اّه يا بلد اّه"و " الضائعه" و" امرأه واحده لا تكفى" و " يا تحب يا تقب".

ثم انتقل ليكون كمخرج  منفذ فى أفلام " ليله البيبى دول " أخراج "عادل أديب" وفيلم " كتكوت"، كما عمل فى العديد من المسلسلات منها "يوميات ونيس الجزء الثالث " و " أحلامنا الحلوه " ,و أخيرا مسلسل " الجماعه " من تأليف "وحيد حامد " واخراج " محمد ياسين ".

وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي 

ورحلت عن عالمنا أيضا منذ ساعات قليلة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، صاحبة برنامج ضرب نار المذاع على قناة الحدث وذلك بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان لم تستطع مقاومته في الأيام الأخيرة.

وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي 

وجاء خبر وفاة جاكلين الزقازيقي على حساب زوج شقيقتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: لاحول ولا قوة إلا بالله البقاء لله رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي أخت زوجتي بعد معاناة صعبة ومريرة مع المرض ولكن هذه هي إرادة الله وليشهد الله إنكِ كنت مثل ابنتي، وكم كنتِ طيبة ونقية ذات وجهه بشوش وتتعاملين مع الكل بإخلاص وحب وود، ربنا يرحمك ويغفر لك ذنوبك ويتجاوز عن سيئاتك، ويزيد من حسناتك ويوسع مضيقك ويروي قبرك بالماء والبرد والثلج.

تابع موقع تحيا مصر علي