عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الإعلامي عمرو الليثي في خاله| تفاصيل

عمرو الليثي
عمرو الليثي

رحل عن عالمنا منذ قليل خال الإعلامي عمرو الليثي، الاستاذ الدكتور أحمد أمين الديدي، وذلك وفقا لما كشفه الإعلامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون الكشف عن تفاصيل أو معلومات خاصة بتفاصيل العزاء والجنازة.

وفاة خال الإعلامي عمرو الليثي 

وكتب الإعلامي عمرو الليثي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انتقل الي رحمه الله  خالي الشريف  الاستاذ الدكتور احمد امين الديدي .. اسال الله ان يتغمده بواسع رحمته و يجعل مرضه في ميزان حسناته وان يسكنه فسيح جناته و اسالكم الفاتحه و الدعاء له ولجميع امواتنا و أنا لله و أنا اليه راجعون.

وفاة خال عمرو الليثي 

عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس بمهرجان العلمين 

من ناحية أخرى، يستعد عمرو الليثي لاستضافة كلا نجم الكوميديا هشام ماجد والمخرج معتز التوني، في حلقة خاصة تذاع التاسعة مساء اليوم الخميس، عبر شاشة قناة الحياة من مدينة العلمين الجديدة، وذلك خلال برنامجه واحد من الناس، ومن المقرر أن يتناول اللقاء  اللقاء الحديث عن التعاون الفني بينهما من خلال فيلم إكس مرات  بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وإخراج معتز التوني، وهو الفيلم الذى حقق نجاحا كبيرا سواء على مستوى الجمهور أو النقاد ، كما يتحدثا عن النجمة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح وكواليس العمل.

عمرو الليثي 

معلومات عن الإعلامي عمرو الليثي 

عمرو الليثي إعلامي وصحفي مصري ومستشار سابق لرئيس الجمهورية المصرية ، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية، ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لشئون البيئة وخدمة المجتمع ومدير عام اتحاد الاذاعات الإسلامية حائز على جائزة اليونسكو في التنمية البشرية،  وهو من عائلة لها اهتمامات إعلامية، فوالده هو المنتج ممدوح الليثي.

ويذكر، أن الإعلامي عمرو الليثي تم تعينه واختياره مستشارًا لرئيس الجمهورية في 2012،  واستقال من الفريق الرئاسي احتجاجًا على الإعلان الدستوري المكمل.

ويقدم عمرو الليثي في الفترة الحالية برنامج واحد من الناس والذي يتم إذاعته على قناة الحياة ويستضيف به عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة ويعرض عدد من القضايا الخاصة بالحوادث والأعمال السفلية والتي تهم الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي