عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتعادل أمام لاس بالماس (1/1) في الدوري الإسباني

ريال مدريد ولاس بالماس
ريال مدريد ولاس بالماس

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني في ختام الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب فريق لاس بالماس بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتحقيق الانتصار الأول في الدوري الإسباني، وتمكن ألبيرتو موليرو أن يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة.

وحاول ريال مدريد العودة في المباراة من أجل تسجيل التعادل وتحقيق الانتصار وعدم الابتعاد عن برشلونة المتصدر، ولكن لم يكن هناك مستوى جيد للمباراة الثانية خارج الأرض من جانب لاعبي ريال مدريد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني بتقدم لاس بالماس بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني كان فريق لاس بالماس الأخطر أيضا في المباراة مع وجود سيطرة سلبية في بعض الأوقات من جانب لاعبي ريال مدريد، ولكن لم يكن هناك أي جديد في المباراة، واستمر تقدم لاس بالماس حتى الدقيقة 67.

Image
ريال مدريد ولاس بالماس

وفي الدقيقة 69 حصل ريال مدريد على ركلة جزاء عن طريق الشاب التركي أردا جولير بعد اصطدام الكرة في مدافع لاس بالماس، وتمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول والتعادل بعد عناء شديد.

حاول ريال مدريد تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن لم يتمكن، وعاد لاس بالماس وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل.

ولم يظهر كيليان مبابي للمباراة الثالثة على التوالي مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، وتعادل الفريق للمرة الثانية وحقق انتصار وحيد، وانتهت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني في ختام الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جدول الترتيب بعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

وصل ريال مدريد للنقطة الخامسة في المركز الخامس بينما وصل لاس بالماس للنقطة الثانية في المركز السادس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي