عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسه سنة.. هكذا دعم عنبة صديقه عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

خرج مطرب المهرجانات عنبة لدعم صديقه عصام صاصا بعد صدور حكم بحبسه سنة مع الشغل في قضية تزوير توكيل عقاري لمحاميه، الأمر الذي احزن عدد كبير من جمهوره وأصدقاءه خاصة وأن الفنان قد سبق وحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر بتهمة دهس أحد الأشخاص عن طريق الخطأ وتعاطي مواد مخدرة.

عنبة يدعم صديقه عصام صاصا 

وكتب عنبة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لله الأمر من قبل ومن بعد"، وفي منشور اخر نشر صورة لمركب المهرجانات الشعبية عصام صاصا من داخل المحكمة وهو في حالة انهيار مرفقا عليها أغنيته الجديدة الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني.

منشور مطرب المهرجانات عنبة 

وكانت قد دعمته أيضا زوجته جهاد، حيث كتتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في خاصة ستوري موجه حديثها للمطرب عصام صاصا: والله هتفضل روحي وعمري وحياتي ولو عدى ألف سنة هفضل ادافع عنك ومش هسيب الناس تظلمك ومش هسكت تاني على الظلم وهطلع أتكلم في كل حاجة.

حبس عصام صاصا سنة

وكان قد أصدر منذ قليل حكم على مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا بالسجن سنة مع الشغل وذلك لاتهامه بالتزوير فى توكيل شهر عقارى للمحامى الخاص بصاصا هو واثنين آخرين، واستقبل صاصا مبتسمًا بعد قرار هيئة المحكمة، وبجانبه زوجته التي كانت تختفي من عدسات الصحفيين، وتناهر وتردد اطمن مش هسيبك.

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

وجاءت نص اعترافات عصام صاصا في تهمة تزوير توكيل على النحو الآتي: أنا كنت في دبي وتلقيت اتصال هاتفي من أسرتي إنهم هيعملوا توكيل لأحد المحامين، وطلبت منه إنهم ميسلموش التوكيل لأحد، ولما عرفت أن التوكيل فيه مشكله طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد.

حفل عنبة في الساحل الشمالي 

من ناحية أخرى، يستعد مطرب المهرجانات عنبة لأحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي وذلك في مساء غدا الجمعة المقبل والموافق 30 من شهر أغسطس الجاري وذلك ضمن حفلات النجوم وكبار للمشاهير في الساحل الشمالي ومن المقرر أن يقام الحفل من 12 ظهرا حتى الواحدة ظهرا.

وكان قد تعرض عنبة في الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجئة كشف عنها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مطالبا جمهوره بالدعاء له.

تابع موقع تحيا مصر علي