عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حصل اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو على جائزة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتسلم رونالدو الجائزة من الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون في حضور رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جائزة كريستيانو رونالدو

وأصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يحصل على جائزة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسجل 140 هدفا في البطولة وهو الرقم الأكبر حتى الان.

تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عند الحديث عن مسيرة كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا فإننا نحتاج لأيام وساعات عديدة، وهو حقق كل شيء في دوري أبطال أوروبا ولديه مسيرة رائعة.

وأكمل رئيس الاتحاد الأوروبي، أتمنى أن يعود رونالدو من جديد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لأنه لا يكبر ويستطيع المنافسة في كل الأوقات وأتمنى له التوفيق في المنافسات المقبلة.

Image
كريستيانو رونالدو

تصريحات كريستيانو رونالدو

وقال كريستيانو رونالدو، أشكر رئيس الاتحاد الأوروبي على تكريمي وهي جائزة رائعة ودوري أبطال أوروبا هي البطولة الأهم، وحققت الرقم القياسي وسجلت 140 هدفا، ولكن المشاركة في البطولة أمر محفز للغاية.

وتابع رونالدو، موسيقى دوري أبطال أوروبا رائعة وله شعور خاص وفزت بالعديد من المباريات والبطولات، وحياتنا ذكريات ولدي ذكريات عديدة في كرة القدم، ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل، وأنا سعيد بمشاركتي في دوري أبطال أوروبا.

وأكمل رونالدو، شاركت في 5 نهائيات في دوري أبطال أوروبا، ولكن المباراة الأولى مع مانشستر يونايتد كانت الأهم بالنسبة لي، وحققت البطولة 4 مرات مع نادي ريال مدريد وعشنا لحظات رائعة مع بعضنا البعض في هذه الفترة.

وواصل رونالدو، ريال مدريد استمر طويلا من أجل العودة لتحقيق البطولة من جديد ودوري الأبطال والأهداف أمر مميز للغاية وكان رائعا، وأتطلع للفوز بالعديد من الإنجازات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي