عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الانتقال إلى ليفربول.. كييزا يودع جماهير يوفنتوس برسالة خاصة

كييزا بقميص ليفربول
كييزا بقميص ليفربول الثالث

نشر النجم الإيطالي فيديريكو كييزا، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، ودع خلالها جماهير نادي يوفنتوس، عقب رحيله عن الفريق رسميا، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كييزا يودع جماهير يوفنتوس

"لم أتلق عرضًا للتجديد من قبل يوفنتوس، لقد حان الوقت لإنهاء هذه الرحلة معكم مشجعي البيانكونيري ، أود أن أخصص بضع كلمات لأشكركم على المودة الكبيرة التي أظهرتموها لي دائمًا ، المودة التي سأحملها دائمًا في قلبي.

لقد نشأت معكم ومع يوفنتوس كرجل وكلاعب كرة قدم ، لقد دعمتموني في الأوقات الجيدة وفي الأوقات الصعبة ، ولهذا سأكون دائمًا ممتنًا على السنوات الأربع الماضية ، وفرصة للعمل مع اللاعبين والموظفين والمدربين على أعلى مستوى ، لقد كنتم بمثابة عائلة بالنسبة لي ، وحتى في أصعب اللحظات ساعدتموني على الوقوف ، وسأحمل معي دائمًا الذكريات السعيدة التي شاركناها.

الآن ، بينما أقول وداعًا ؛ أود أن أوضح مسألة التجديد ، فأنا لم أتلق أبدًا عرضًا للتجديد من يوفنتوس ، وبالتالي لم يكن هناك أي طلب مني أو من وكلائي لزيادة أو تقليل العرض ، لقد أُبلغت بأنني لن أكون جزءًا من المشروع حتى قبل بدء التدريب مع الفريق، أشكركم مرة أخرى على دعمكم المستمر ، يوفنتوس حتى النهاية."

كييزا بالرقم 14 مع ليفربول

ليفربول يتعاقد مع الإيطالي فيديريكو كييزا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تعاقده مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، قادما من صفوف يوفنتوس، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريقن وهي الصفقة الأولى، التي يعقدها الريدزن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدة وقيمة عقد كييزا مع ليفربول

وأتم مسئولو ليفربول، الاتفاق مع إدارة نادي يوفنتوس، على انتقال فيديريكو كييزا إلى صفوف الريدز، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف 2028، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو، إلى جانب بعض الإضافات.

كييزا بقميص ليفربول

أرقام فيديريكو كييزا مع يوفنتوس

انضم كييزا إلى صفوف يوفنتوس في شتاء موسم 2020-2021، قادما من نادي فيورنتينا، وخاض مع السيدة العجوز 131 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 32 هدفًا، وصنع 23 آخرين، وتمكن من الفوز مع يوفنتوس بثلاث ألقابن بواقع لقبين كأس إيطاليا، ولقب كأس السوبر الإيطالي، إلى جانب مشاركته الفعالة في فوز المنتخب الإيطالي بلقب يورو 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي