عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمهيدا لتوقيع العقد.. الإيطالي كييزا يصل إلى ليفربول من أجل إجراء الكشف الطبي

فيديريكو كييزا يتوجه
فيديريكو كييزا يتوجه إلى ليفربول

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من إتمام التعاقد مع أولى صفقات الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي مع نجم نادي يوفنتوس، من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات المقبلة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الصفقة كاملة.

ليفربول يستعد للإعلان عن انضمام كييزا

بان نادي ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوة وحيدة من الإعلان، عن التعاقد مع نجم المنتخب الإيطالي فيديريكو كييزا، قادما من صفوف نادي يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدة وقيمة عقد كييزا مع ليفربول

وأتم مسئولو ليفربول، الاتفاق مع إدارة نادي يوفنتوس، على انتقال فيديريكو كييزا إلى صفوف الريدز، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف 2028، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو، إلى جانب بعض الإضافات.

أخبار | سكاي: روما يتفق مع يوفنتوس للتعاقد مع كييزا.. وتدخل دي روسي -  FilGoal
نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا

موعد وصول كييزا إلى ليفربول من أجل الكشف الطبي وإتمام التعاقد

ومن المقرر أن يصل النجم الإيطالي فيديريكو كييزا، إلى إنجلترا، في الساعات القليلة القادمة من مساء اليوم الأربعاء، من أجل توقيع الكشف الطبي عليه، تمهيدا لإتمام انتقاله إلى صفوف ليفربول.

تصريحات كييزا قبل التوجه إلى ليفربول 

وقال فيديريكو كييزا، أثناء تواجده في مطار روما، من أجل التوجه إلى ليفربول: "أنا سعيد للغاية ، لا أطيق الانتظار لأصبح لاعباً جديداً في ليفربول ، أنا و عائلتي ، نحن سعداء للغاية."

"إسمحوا لي أن أقول شكراً ليوفنتوس و المشجعين ، لقد كانوا دائما مميزين معي، الآن حان الوقت لليفربول ، أنا سعيد للغاية ، لا أستطيع الإنتظار." 

أرقام فيديريكو كييزا مع يوفنتوس

انضم كييزا إلى صفوف يوفنتوس في شتاء موسم 2020-2021، قادما من نادي فيورنتينا، وخاض مع السيدة العجوز 131 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 32 هدفًا، وصنع 23 آخرين، وتمكن من الفوز مع يوفنتوس بثلاث ألقابن بواقع لقبين كأس إيطاليا، ولقب كأس السوبر الإيطالي، إلى جانب مشاركته الفعالة في فوز المنتخب الإيطالي بلقب يورو 2021.

من كوتينيو إلى كييزا.. 8 أسماء ارتبطت بمشروع نيوكاسل الجديد
احتفال كييزا بكأس اليورو

أرقام صلاح مع ليفربول مع اقتراب انضمام كييزا

وعلى الرغم من أن صلاح رفقة ليفربول، عانى بشكل كبير خلال هذا الموسم، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إلا أن أرقامه لا تنم عن هذا أبدًا.

فصلاح، خاض رفقة الريدز خلال الموسم المنقضي، 51 مباراة، في جميع المسابقات، تمكن خلالهم من تسجيل 31 هدفًا، وصنع 16 آخرين، أي أنه ساهم في 47 هدف خلال 51 مباراة.

ونجح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، في كتابة اسمه بأحرف من ذهب مع ليفربول منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها ملعب "أنفيلد حيث شارك اللاعب في 305 مباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي