عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية بسيطة وعدت.. مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية: حب الناس نعمة

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على طمأنت جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول حالتها الصحية وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية في العين أعلنت عنها في مساء أمس الأربعاء.

مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية 

ونشرت مي كساب منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: يا جماعه شكرا من قلبي والله ده حب الناس ده نعمه كبيره أنا الحمد لله أحسن النهارده، عملية بسيطة في عيني وعدت علي خير.

 مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية 

وكانت قد أعلنت مي كساب في مساء أمس الأربعاء، خضوعها لعملية جراحية وذلك من خلال نشر صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من داخل المستشفى وبلبس العمليات، قائلة: "عملية بسيطة كدة.. الحمدلله"، الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

مي كساب في برنامج حد النجوم 

من ناحية اخرى، كانت قد حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج حد النجوم الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية وتحدثت من خلاله عن مرض والدها، قائلة: بابا عاش معايا آخر 3 سنين، وكان رافض فكرة يعيش معايا وكان مصمم بعد وفاة ماما يعيش لوحده، وفضل 7 سنين عايش لوحده، وأنا واخويا عملناله كمين، عشان يبقى أمر واقع يعيش معايا، وكان مسميني السجّان، كان بينسى خفيف، وبعد كورونا زادت الحالة، وكان دايما شايفني إني أمي، وشايف إن مي دي طفلة صغيرة، دائما  كنت بقوله يا بابا  أحلى حاجة إني نتاج تربيتك وثقافتك ودينك واخلاقك، مرض الزهايمر صعب جدا، وراضية بقضاء ربنا، ومكنتش حابة أبويا يتبهدل، بتبقى تجربة قاسية أكتر مع اللي عايشين مع المريض.

مي كساب في مسلسل العتاولة 

وكانت قد تألقت مي كساب في مسلسل العتاولة والذي شاركت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، نهى عابدين، هدى الأتربي، مصطفى أبو سري، صلاح عبدالله، أحمد كشك ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفنانة مي كساب 

ودارت أحداث المسلسل حول خضر ونصار اللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر، وتم عرض العمل على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية وحاز على اشادات كبيرة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مي كساب في الموسم الثاني من مسلسل العتاولة 

وتحضر الفنانة مي كساب في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة الموسم الثاني والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 بنفس الابطال بخلاف فريدة سيف النصر والفنان صلاح عبد الله الذين رحلوا في الموسم الاول من العمل، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحات كبيرة أخرى خاصة وأن الأحداث والصراعات ستتطور بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي