عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعلن موعد انتهاء تصوير فيلم ريستارت.. تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

أعلن النجم تامر حسني موعد انتهاء تصوير فيلم ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد انتهاء تصوير فيلم ريستارت

ونشر تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له، وعلق عليها وكتب: "نهاركُم جميل بعون الله رايح أجيب آدم باشا من المدرسه وبعدها رايح التصوير يلا هانت إن شاء الله ده آخر أسبوع لتصوير فيلم ريستارت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تامر حسني 

تفاصيل فيلم ريستارت بطولة تامر حسني

ويشارك في بطولة فيلم ريستارت عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، محمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ويعتبر فيلم ريستارت ليس التعاون الأول بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، إذ تعاونا من قبل في فيلم بحبك، والذي كانت تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وشارك في بطولة الفيلم كلا من: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

تامر حسني يشكر أسرة فيلم ريستارت

وكان قد حرص الفنان تامر حسني على شكر أسرة فيلم ريستارت بعيد احتفالها بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو من احتفال أسرة فيلم ريستارت بعيد ميلاده، وعلق عليه قائلًا: أسرة فيلم ريستارت القمر.. شكراً ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وأنا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يارب كل التوفيق لينا وللجميع.

ومن المتوقع أن يعرض فيلم ريستارت في دور العرض السينمائية في موسم رأس السنة المقبل، وسيحقق نجاحا جماهيريا كبيرا كعادة أفلام المطرب تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي