عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز: أنا مش شايف نفسي مثال للنجاح.. وحفلتي في العلمين فيها مفاجآت

ويجز
ويجز

تحدث مطرب الراب ويجز عن تفاصيل حفله المقرر إقامته غدا الجمعة في مدينة العلمين الجديدة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

تصريحات ويجز عن حفل العلمين

وقال ويجز في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: دي هتكون أخر حفلة هعملها قبل ما انزل الالبوم وطاقة العلمين مختلفة وحفلة العلمين كل سنة بتجددلي طاقتي ومتحمس أشوف الحضور الجماهيري ومش عايز احرق المفاجآت اللي هتكون في الحفلة بس الناس هتسمع حاجة من الشغل الجديد، ومتفاجئتش أن التذاكر كلها سولد أوت بس مبسوط ومستني كل الناس، واعتقد أن أغنية البخت هي أكتر أغنية الجمهور مستني يسمعها في الحفلة، وأنا مش شايف نفسي مثال للنجاح، لأني أعرف ناس كتير ناجحة وبحس أن ربنا اداني شوية نجاح.

مطرب الراب ويجز 

مهرجان العلمين يروج لـ حفل ويجز

وكانت قد حرصت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين الجديدة على الترويج لحفل مطرب الراب ويجز، الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة الموافق 30 أغسطس، على خشبة مسرح يو أرينا، من خلال منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت صفحة مهرجان العلمين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: وجوزة الجديد وجوزة الحكيم.. جاهزين نلعب البخت مع النجم الشاب ويجز على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 30 أغسطس، ومن المقرر أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا فور انطلاقه يوم الجمعة المقبل والذي سيكون تحت شعار كامل العدد، وسيقدم ويجز خلال الحفل باقة من أنجح أغنياته، مثل أغنية دورك جاي، البخت، أميرة، بعودة يا بلادي، وغيرها من الأغنيات.

أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين الجديدة

وجاءت أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

الفئة الأولى يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري
الفئة الثانية يصل سعرها إلى 800 جنيه مصري
الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 50 ألف جنيه مصري
الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 80 ألف جنيه مصري

تابع موقع تحيا مصر علي