عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فلعل اللَّه يُغير مِن أجلك كُل شئ".. أول تعليق من إبراهيم عادل بعد اقترابه للانضمام لنادي خيتافي

تحيا مصر

غادر إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلي مدريد خلال الساعات الماضية، لإجراء الكشف الطبي في نادي خيتافي الإسباني.

تحيا مصر، ونشر إبراهيم عادل عبر حسابه الرسمي" إنستجرام": فلعل اللَّه يُغير مِن أجلك كُل شئ ليُرضيك وَيرضى قَلبك".

وكان شارك إبراهيم عادل مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حبيث سجل أهداف الحاسمة في الأولمبياد، وساهم في حصد المركز الرابع.

No description available.
إبراهيم عادل

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

بدأت مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بضغط قوي من جانب المصري بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان بيراميدز في الموعد وحافظ على مرماه، وتألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز في المباراة وتصدى للعديد من الكرات الهامة.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة سجل فاخري لاكاي الهدف الأول لفريق بيراميدز بطريقة رائعة بعد صناعة من وليد الكرتي، وحاول المصري التعادل في الشوط الأول في أكثر من مناسبة ولكن لم يسجل الفريق التعادل، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر كان المصري الأخطر في المباراة ويبحث عن التعادل، وفي الدقيقة 58 حصل محمود مرعي لاعب بيراميدز على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل على مهاجم المصري المنفرد بالمرمى.

وحاول المصري الضغط لتسجيل التعادل وكان هناك تماسك دفاعي من جانب بيراميدز، وفي الدقيقة 83 سجل البديل صلاح محسن الهدف الأول والتعادل للمصري قبل نهاية الوقت الأصلي، وينتهي الشوط الثاني بالتعادل بهدف لكل فريق وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

تابع موقع تحيا مصر علي