عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف محطة كهرباء بحيفا الإسرائيلية

طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن  استهدافها بالطيران المسير محطة كهرباء في حيفا غرب إسرائيل.

بيان المقاومة الإسلامية في العراق

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان صادر: «بسم الله الرحمن الرحيم ..أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ.. استمراراً بنهجنا في مقاومة الإحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الخميس الموافق 29 / 8 / 2024 ،  محطة كهرباء ألون تافور الصناعية في حيفا بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء .. (وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)».

استهداف قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، عن استهدافها قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية بواسطة الطيران المسير.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: «بسم الله الرحمن الرحيم.. (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ).. استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم السبت الموافق 14 - 6 - 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر ، قاعدة رامات ديفيد الجوية داخل أراضينا المحتلة ، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال ، ونصرةً لاهلنا في غزة ورفح ، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل.. (وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ).. المقاومة الإسلامية في العراق.. الجمعة ٧ - ذو الحجة - ١٤٤٥ هـ».

استهداف هدف حيوي في إيلات الإسرائيلية بواسطة الطيران المسير

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهدافها في الساعات الأولى، هدفا حيويا في إيلات الإسرائيلية بواسطة الطيران المسير.

بيان المقاومة الإسلامية في العراق

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: "بسم الله الرحمن الرحيم .. أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ.. استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليـوم الثلاثاء الموافق 11 / 6 / 2024 ، هدفاً حيوياً في إيلات “ ام الرشراش ” المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّر ، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء".

تابع موقع تحيا مصر علي